الثلاثاء , 20 يوليو 2021
أخبار عاجلة

موهوب بيراميدز يضغط للرحيل إلى الأهلي.. ونجم الفريق يحدد مصيره النهائي بعد موقف موسيماني

في إطار مساعي اللاعبين إلى الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، لتحقيق الذات ولصناعة المجد والإنجازات، والظفر بالبطولات، يواصل عدد من اللاعبين الضغط على أنديتهم من أجل السماح لهم بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة.

وتسعى إدارة نادي الأهلي للوقوف على مستقبل ومصير اللاعبين أصحاب الأداء المميز، بالتواصل مع اللاعبين الذين يريدون الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، ويسعون بكل جد وحب واجتهاد إلى الوصول للقميص الأحمر، في الوقت الذي يرغب فيه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي إلى التواصل مع هؤلاء اللاعبين لمعرفة آخر التطورات الخاصة بموقفهم.

ويتطلع إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز بالضغط على إدارة ناديه من أجل السماح له بالانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، وأنه يريد من قبل بعض المقربين التواصل مع جهاز الكرة من أجل المطالبة بتقديم عرض مادي قوي.

ويريد عادل استغلال حاجة بيراميدز إلى ضم بعض اللاعبين في القلعة الحمراء وعلى رأسهم ناصر ماهر لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى عدد من الصفقات الأخرى، للدخول في صفقة تبادلية من أجل الرحيل إلى صفوف الأهلي والبحث عن البطولات بقميص الأحمر.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي أبدى إعجابه بالمستوى الذي يؤدي من خلاله إبراهيم عادل، مشدداً على رغبته في التواصل مرة أخرى من قبل المسئولين مع بعضهم البعض للوصول إلى صيغة اتفاق تجعله ينتقل إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي إلى تطعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل من أجل الوصول إلى التوليفة التي تجعله يحقق العديد من البطولات المحلية والإفريقية مع الأهلي.

من جهة أخرى، أكدت بعض المصادر المقربة من ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي رفضه الدخول في أية صفقات تبادلية مع نادي بيراميدز، وأنه يتطلع إلى المشاركة في صفوف الأهلي، وأنه إذا لم يرغب الجهاز الفني في استكمال مسيرته بالصفوف الحمراء سوف يرحل بشكل نهائي أو معاراً إلى أحد الأندية الأخرى.

ويرفض ناصر اللعب إلى صفوف نادي بيراميدز، حيث أفاد المقربون إلى أن اللاعب يتطلع للوصول إلى الجاهزية التي تجعله يستمر في الأهلي أو يرحل إلى فريق آخر بعيداً عن بيراميدز تحديداً.

شاهد أيضاً

بمقابل مادي غير مسبوق| بنسبة 99.9% الاهلي يكشف النقاب عن اسم الصفقة الأجنبية الأولى

يعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن حسم أولى صفقاته الأجنبية، لتدعيم صفوف الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *