الخميس , 26 مايو 2022

ميدو يختار أفضل تشكيل للفراعنة أمام نيجيريا.. وتصريحات قوية من أكرم توفيق

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن أفضل تشيكيل لمنتخب مصر في مواجهة نيجيريا خلال مستهل مشوار الفراعنة في البطولة.

 



وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية “محمد صلاح يحاول رفع الضغوطات عن لاعبي منتخب مصر في أمم إفريقيا وهذه نقطة هامة وصلاح يكمل تصريحات كيروش الذي حاول من خلالها أيضا رفع الضغوط عن لاعبي منتخب مصر”.

 


وكشف “يعجبني في تصريحات صلاح وكيروش الهدوء والخبرات لا يوجد قلق فكيروش لديه خبرات كبيرة، وكذلك صلاح وبالتأكيد هذا سيصل إلى اللاعبين، ولابد من الدفع بحمدي فتحي منذ بداية اللقاء، خاصة أن هجمات نيجيريا المرتدة ستكون صعبة للغاية ولكن حمدي فتحي قادر على استخلاص الكرة بشكل مميز”.

 


وواصل “محمد النني لا يجيد قطع الكرة بشكل مميز، لذلك من المهم وجود حمدي فتحي، وإذا لم نحقق الفوز في مباراة نيجيريا يجب ألا نخسر التعادل لن يكون شيئا سيئا إذا لم نفز”.

 

 


وتحدث ميدو عن التشكيل الأفضل لبداية لقاء نيجيريا قائلا “في
حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد فتوح “.

 

 


واختتم “في خط الوسط: حمدي فتحي وأحمد سيد زيزو على يمينه في الوسط وكذلك محمد النني في الجانب الأيسر بوسط الملعب، وفي خط الهجوم: محمد صلاح كجناح، ومصطفى محمد كرأس حربة وعمر مرموش كجناح هجومي”.

 

 

شاهد ايضا..

مفاضلة بين معوض والنحاس لدخول جهاز بيتسو| الخطيب يفرض الحقيقة المرة على مدرب الاهلي بذكاء

 


-أكرم توفيق: هنموت نفسنا في البطولة

 

 


وفي نفس السياق، قال أكرم توفيق الظهير الأيمن لمنتخب مصر “جميع لاعبي المنتخب جاهزين لمواجهة نيجيريا، في بطولة كأس الأمم الافريقية، ونلعب كل مباراة كأنها بطولة، نركز دائما في تفاصيل معينة مثل أخطاء المنافس”.

 

 


وأوضح “نسعى أن نكون في كامل تركيزنا وفي حالة فنية عالية يوم المباراة، وهنموت نفسنا من أجل إسعاد الجماهير المصرية، وأي كان المنافس الذي سنواجهه، هنلعب 11 ضد 11، لو في حالتنا واللاعبين في كامل تركيزنا لن يقف أي منتخب قصادنا”.

 


-أحمد سيد زيزو: البداية في أي بطولة تكون مهمة

 

 


في الوقت الذي قال خلاله أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني ” مواجهة المنتخب أمام نيجيريا، ستكون صعبة للغاية، والبداية في أي بطولة تكون مهمة جدا”.

 

 


وتابع “مباراة نيجيريا ستكون صعبة، ولكننا استعدينا للمباراة بشكل جيد، وسنواجه منتخب كبير وهو نيجيريا، ولكن احنا منتخب مصر، وعندما تلعب في نادي كبير مثل الزمالك أو أي فريق أخر، وتواجه فرق صعبة، لا تركز على لاعب بعينه، التركيز يكون على الفريق بشكل عام، فكل لاعبي نيجيريا مميزين”.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …