fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

ميدو يشيد بالأهلي ويصفع الزمالك.. وقناة النهار تخطط لطرده.. وفاروق جعفر يفضحه

 

واصل أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب نادي الزمالك إثارة الجدل في الوسط الرياضي والإعلامي ، وذلك بعد أيام قليلة من واقعة طرده من صفوف بيراميدز من منصب المستشار الفني والمتحدث الإعلامي للفريق السماوي .

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحاته “استخدمت برنامجي بالاتفاق مع مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة السابق من أجل الضغط على بعض اللاعبين في الفريق ” .

وأضاف ميدو ” ضغطنا على أشرف بن شرقي من أجل سحب الانذار الذي ارسله للزمالك ، وقررنا الحديث عن الخبر من أجل الضغط على اللاعب ” .

وتابع لاعب الزمالك السابق ” اتفقت ايضا مع إدارة الزمالك ، على بعض الأمور مثل الإعلان عن وضع يوسف أوباما بعض الشروط للتجديد ، والكشف عن هذا الخبر كان من أجل الضغط على اللاعب لتجديد عقده ” .

وزاد ” الجميع يتحرك في الأهلي وفقا لمصلحة النادي في المقام الأول ، بينما في الزمالك حسب المصلحة ، وفاروق جعفر قالي مين قالك اننا بنسعى لمصلحة نادي الزمالك ” .

وواصل ” أقصى طموحات نادي الزمالك بالوقت الحالي ، هو السير على نهج النادي الأهلي ، في حين وحديث لاعبي وجماهير الزمالك عن الظلم وذلك من أجل تبرير الهزيمة والخسائر التي يتعرض لها النادي ” .

-موقف قناة النهار

كشفت تقارير صحفية عن وجود تفكير من جانب إدارة قناة النهار ، في فسخ التعاقد مع أحمد حسام ميدو مقدم برنامج أوضة اللبس وذلك بعد تصريحاته الآخيرة بشأن استغلال قناة النادي وذلك لتمرير بعض القرارات الخاصة بفريق الزمالك .

وحتى هذه اللحظة لم تصدر قناة النهار أي تعليق أو تصريح على تصريحات ميدو ، ولكن هناك تفكير قوي بفسخ التعاقد معه.

-كيف رد فاروق جعفر على تصريحات أحمد حسام ميدو ؟

رد فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق على تصريحات أحمد حسام ميدو قائلا “أنت في غيبوبة ولا تعلم ماذا تقوله ” .

وأضاف خلال تصريحاته الصحفية ” لم ألتق بك منذ عام تقريبا فلماذا تتقول هذا الكلام، لا أعلم ماذا يريد على الإطلاق؟ ” .

وتابع ” أحمد حسام ميدو هرب من الزمالك وهو يبلغ 14 سنة ولا يهمه إلا مصلحته وهو لا يعرف مصلحة الزمالك ” .

وزاد فاروق جعفر” ميدو بكل تأكيد يفكر في نفسه فقط، وليس له تاريخ لكي يتحدث عن الرموز ، أشعر وكأنه ليس في وعيه ولذلك يتحدث بهذه الطريقة ” .

 

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …