fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-02-23 08:07:51Z | |

ميدو يشيد بمدرب الأهلي الجديد.. ماذا قال؟

ساعات قليلة تفصلنا لإعلان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم توجيه الشكر له في الأيام الماضية بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

وفتح النادي الأهلي في الفترة الماضية خطوط اتصالات قوية مع أكثر من مدرب أصحاب السير الذاتية القوية لتولي المهمة الفنية للمارد الأحمر بعد رحيل سواريش من أجل إعادة العملاق القاهري لمنصات التتويج المحلية والعالمية.

وأشاد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق بالمدير الفني الجديد للأهلي على الرغم من عدم الكشف عن اسمه حتى هذه اللحظة مشيراً أنه سيكون مفاجأ للجميع.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة”تويتر” بأن المدير الفني للأهلي الجديد للأهلي سيصبح مفاجأة لجمهور مصر بشكل عام.

ميدو يهاجم اتحاد الكرة ويشيد بصفقة الأهلي الجديدة: يتمتع بشخصية قوية -  بطولات

وارتبط في الساعات الماضية أكثر من اسم بتدريب النادي الأهلي على رأسهم السويسري مارسيل كولر المدير الفني السابق لمنتخب النمسا والصربي فلادان ميلويفيتش المدرب الأسبق لأهلي جدة السعودي.

وستشهد الأيام المقبلة إعلان الأهلي عن اسم المدير الفني الجديد لقيادة المارد الأحمر في الموسم القادم وخاصةً بعد تحديد مسؤلو العملاق القاهري معسكر الفريق القادم الذي سيقام في هولندا خلال الفترة ما بين 18 سبتمبر إلى 28 من شهر ذاته.

الأهلي يقترب من الإعلان عن صفقتين من العيار الثقيل

وأنهى النادي الأهلي في الساعات الأخيرة الاتفاق بشكل نهائي مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في الحصول على خدمات الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” لتدعيم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأجرى الثنائي في الفترة الحالية جلسات التصوير في ملعب مختار التتش مقر تدريب الأهلي بالجزيرة تمهيداً للإعلان عن انضمامهما بشكل رسمي لوسائل الإعلام والجماهير.

إقرأ أيضاً 

مقلب “بيكهام” وصفقة الزمالك يزيد من غضب إدارة الأهلي ضد فيوتشر

أسماء الرباعي المرشح بقوة لتدريب الأهلي.. ودليل تعثر القلعة الحمراء في ضم الصفقة الأجنبية

بالدليل والصورة..نكشف اسم المدير الفني الجديد للأهلي

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …