fbpx
الأربعاء , 29 نوفمبر 2023

ميدو يعلن الموقف الكامل لتعاقد النادي الأهلي مع أحمد فتوح

أعلن الإعلامي أحمد حسام ميدو مقدم البرامج الرياضية، لاعب نادي الزمالك السابق، عن الحقائق الكاملة الخاصة، بشأن انضمام أحد أهم لاعبي الزمالك إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو في تصريحاته لبرنامجه “الريمونتادا”، إن أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، اقترب من التوقيع لصفوف نادي الزمالك لفترة إضافية مقبلة، لافتاً إلى أن المطالب المالية التي تقدم بها فتوح منطقية للغاية مقارنة بما يقدمه للزمالك.

إقرأ أيضا:ً

ميدو يطلقها صريحاً.. كهربا لن يتم إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لهذا السبب!!

مفآجات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في كأس مصر.. كولر يدفع بالقوة الضاربة

نجم الزمالك يطلب رحيل ” ساحر” الأهلي قبل انضمامه رسميًا .. الحقيقة كاملة

شوبير يحسم الأهلي بشأن انضمام مطرود كولر إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات

إعلامي يفجر مفاجأة مدوية بشأن انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي وسر تدخل شيكابالا

غيابات بالجملة واستبعاد المتمرد.. كولر يكشف قائمة الأهلي قبل مواجهة إنبي بكأس مصر

التشكيل المتوقع.. كولر يدفع بالساحر والمسمار أمام إنبي بكأس مصر

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أن الأمور سوف يتم حسمها لصالح النادي الأبيض بعد وجود المجلس المقبل، وأن فتوح من اللاعبين المؤثرين في الصفوف البيضاء، واقترب من التواجد لفترات إضافية مقبلة.

وكان النادي الأهلي فتح باب من المفاوضات مع فتوح عبر الوسطاء والوكلاء، وذلك من أجل الحصول على خدماته للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة إلى وجود بديل للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يجد أكثر من بديل لمعلول، وذلك بعد تألق كريم الدبيس مؤخراً، ولكن الإصابات التي لحقت بمعلول تحتاج إلى وجود أكثر من لاعب في الصفوف الحمراء بالجبهة اليسرى.

وكان النادي الأهلي يسعى إلى ضم ظهير أيسر أجنبي تحت السن، وذلك في حال عدم الحصول على خدمات أي من البدائل المحلية وعلى رأسها محمد حمدي من بيراميدز وذلك قبل تجديده للسماوي، ومنها حالياً فتوح من الزمالك.

ويحق لفتوح التوقيع لأي ناد خلال الفترة الجارية، وذلك لأنه العام الأخير له في العقد المبرم له مع الزمالك، حيث يتم الاتفاق على المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه والمدة التي سوف يوقع عليها.

من جانبه، شدد محمد شبانة، مقدم البرامج الرياضية، على أنه من الطبيعي للغاية أن يتفاوض النادي الأهلي مع أحمد فتوح في ظل الحاجة الماسة لخدماته خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر، بالإضافة إلى اقتراب عقده بنهاية الموسم، وأحقيته للتوقيع لأي فريق.

شاهد أيضاً

خبير تحكيمي: الحكم تغاضى عن حالة طرد في لقاء الأهلي وسموحة

حسم توفيق السيد عضو لجنة الحكام السابق الجدل حول الحالات الجدلية في مباراة الأهلي أمام …