fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

ميدو يفتح النار على الحاقدين: من هاجموا صلاح قلة مجنونة الغل يسيطر على قلوبهم

فتح الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، النار على رابطة مدريد بمصر، بعد هجوم الأخير على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وخسر صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أمام ريال مدريد الإسباني.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إنه لم يكن يتخيل أن هناك جمهور مصري يسب محمد صلاح ويستهزئ به، لمجرد حبه لفريق أوروبي.

أضاف: “حزنت من استهزاء بعض الشباب المصريين من محمد صلاح، فصلاح هو اللاعب المصري الوحيد المشرف لمصر بالوقت الحالي”.

وأوضح: “لعبت في أوروبا وفي الكثير من الأندية المميزة، ولكني لم أكن أتخيل أن هناك لاعب مصري سيأتي سيخوض ثلاث نهائيات في دوري أبطال أوروبا، وسيتواجد في القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم”.

وأكمل: “أختلف مع محمد صلاح ومع تصريحاته ولكن لا أنتقده بهذه الطريقة، الإنجليز أنفسهم في ساحات فرنسا كانوا يتغنون بمحمد صلاح ونحن في مصر نوجه له انتقادات ونستهزأ به”.

وأكد أن الشباب الذين هاجموا محمد صلاح قلة والغل يسيطر على قلوبهم، لافتًا إلى أن هؤلاء الشباب قلة، ومحمد صلاح نموذج مُشرف للكرة المصرية.

وواصل: “شجعت ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد ليفربول، ولكن محمد صلاح نموذج مصري مشرف، لابد من تحيته على ما قدمه من إعجاز في مسيرته الاحترافية”.

وختم حديثه قائلا: “فيديو سب محمد صلاح مكانش هيظهر من 10 أو 15 سنة، ولكن نتاج اللجان الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ظهر هذا الفيديو”.

أكد أحمد حسام ميدو أن جماهير ريال مدريد التي حضرت نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب فرنسا الوطني، وجهت التحية لمحمد صلاح نجم ليفربول عقب المباراة، بعد تألقه ضد الملكي.

وأتم: “الشماتة من صلاح غير منطقية، انظر إلى ما قدمه في مسيرته الاحترافية وتاريخه المميز، ومع احترامي لكل المحترفين في الوقت الحالي، هو الأفضل بالنسبة للنماذج المشرفة لمصر خلال الفترة الحالية”.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …