fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

ميدو يهاجم إدارة الخطيب.. “اللاعيبة دي لازم تمشي نهاية الموسم”

فتح أحمد حسام ميدو النار على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخسارة من الوداد بهدفين دون رد في نهائي دوري أبطال أفريقيا  هذا الموسم.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إن محمد هاني يمثل أزمة فنية داخل الملعب، واللاعب الوحيد المميز في فريق الأهلي ضد الوداد كان أحمد عبد القادر، والباقي لا يستحق حصد لقب أفريقيا.

أضاف: “بيرسي تاو لا يستحق التواجد في الأهلي ومستواه متذبذب ولا يمتلك الاستمرارية، طاهر محمد طاهل ليس في مستوى الأهلي، هؤلاء اللاعبين منذ فترة طويلة، يعانون من تراجع مستوى واضح، هؤلاء اللاعبين بدون شخصية في الملعب.

وشدد ميدو على أن المحترفين في صفوف الفريق لم يصنعون الفارق، متابعًا: “مين اختار أليو بادجي ليكون مهاجما للنادي الأهلي من قبل، ومين اختار لويس ميكيسوني وكذلك بيرسي تاو”.

أضاف، انه من المفترض أن تأتي بمحترف في الأهلي ليصنع الفارق دائما، ولكن الأهلي لديه أزمة في اختيار اللاعبين، سواء الصفقات المحلية، أو صفقات المحترفين.

وأكمل، أن الأهلي اشترى طاهر محمد طاهر بـ35 مليون جنيه، وحسين الشحات جاء الأهلي بمبلغ خرافي والثنائي لا يصنع الفارق، مضيفًا” “لاعيبة الأهلي كانوا بيستخبوا في الملعب ضد الوداد أنا لعبت كورة وعارف بعد الجون الاول في لاعيبة كانت مش عايزة تستلم الكورة”.

أكد ميدو أن الأهلي لا يستحق التتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، رغم أن الوداد في حالة فنية سيئة، والأهلي لا يستحق حصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ومن بداية مشوار الفريق.

وأشار إلى أن الوداد قيمته التسويقية 14 مليون يورو، والأهلي 31 مليون يورو أكثر من الضعف، ومن الطبيعي فوز الأهلي حتى لو بتلعب وسط جمهور الوداد.

وختم حديثه قائلا: “أليو ديانج 3.5 مليون يورو قيمته أكثر من ثلاثة أضعاف أغلى لاعب في الوداد”.

وجه أحمد حسام ميدو رسالة خاصة لجماهير الأهلي، قائلًا: “الوداد استحق الفوز على الأهلي، لقد كان الفريق الأكثر تنظيمًا، وليد الركراكي لعب بذكاء وترك الاستحواذ للأهلي، واستغل الحالة الدفاعية السيئة للأهلي”.

وواصل: “رسالتي لجمهور الأهلي لا تحزنوا، هذا الفريق لا يستحق التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وتتويج الأهلي بآخر لقبين جعل البعض يتناسى أن الأهلي يمتلك بعض اللاعبين ليس لديهم شخصية قوية قادرة على التعامل مع هذه المواقف”.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …