الإثنين , 27 يونيو 2022

ميدو يوجه التحية إلى موسيماني بعد القرار الشجاع.. ويطالب نجم الاهلي بالرحيل

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الأمور الهامة التي تخص النادي الأهلي.

 



وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية” الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يستحق التحية وذلك بسبب اعتماده على الكثير من العناصر الشابة خلال بطولة كأس الرابطة المصرية”.

 



وأضاف “أوجه التحية لموسيماني، ولو كنت مكانه كنت سأدفع بهذا الكم من اللاعبين الشباب خلال مواجهات كأس الرابطة التي تعد أفضل فرصة لظهور هؤلاء الشباب واكتساب الخبرات مهما كانت النتائج”.

 


وتابع “محمد محمود ابني ويؤدي بشكل جيد ولكن نصيحتي له الخروج معارا لمدة ستة أشهر، بعد الإصابتين يحتاج محمد محمود الخروج معارا والعودة إلى المشاركة في المباريات بشكل أساسي مثل كريم نيدفيد والذي عاد إلى مستواه بالخروج معارا”.

 

 


وصرح ميدو تصريحاته قائلا “المباراة التي خاضها شباب الأهلي ضد الإسماعيلي أو ضد الجونة بمثابة موسم كامل من مسابقات الناشئين وبرافو موسيماني على شجاعته في الدفع بهذا العدد من العناصر الشابة”.

 


وواصل ” ركلة جزاء الأهلي في مباراة الإسماعيلي اليوم بكأس الرابطة المصرية صحيحة من وجهة نظري كما يسير فريق الإسماعيلي في الطريق الصحيح”.

 

 


وكشف “ركلة جزاء الأهلي ضد الإسماعيلي صحيحة، هناك إهمال واضح من أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي في الكرة التي تركها المدافع، وخرج الحارس متأخرا من مرماه، لذلك التدخل على لاعب الأهلي يستوجب ركلة جزاء، وهذا تأكيدا لحديث جهاد جريشة”.

 

 

شاهد ايضا..

اعتراف رسمي.. بند في عقد عمر كمال عبد الواحد يقربه من الاهلي وضربة موجعة للزمالك

 

 


وأوضح “لو كنت مكان براون مدرب الإسماعيلي، كنت سأتحدث مع اللاعب الذي ترك الكرة داخل منطقة الجزاء لتصل إلى حسام حسن ويستغل خروج أحمد عادل عبد المنعم الخاطئ من مرماه، وإهماله ويحصل على ركلة جزاء”.

 

 

 


وواصل “باهر المحمدي من وجهة نظري كان يستحق الطرد أيضا، لابد من الهدوء الجميع يريد أن يفوز ولكن علينا أن نهدأ
فالإسماعيلي تعاقد مع مدرب جيد وتطور الفريق ظهر جليا خلال الفترة الأخيرة”.

 


واختتم “أتمنى ألا ينشغل مسؤولو الإسماعيلي بالعوامل الخارجية في الملعب، يجب التركيز على استمرار تطور الفريق، الذي يسير في طريق صحيح بالفعل”.

 

شاهد أيضاً

سواريز يغير الخريطة.. والأهلي يمنحه هدية قيمة قبل توليه المهمة رسمياً

تواصل البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني لنادي جيل فينستي مع إدارة النادي الأهلي بشأن التفاصيل …