الإثنين , 27 يونيو 2022

ميدو يورط موسيماني ويكشف السر الخفي وراء تغريدة حكم نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، سر تغريدة بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، والتي أشاد من خلالها بفيكتور جوميز حكم مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

قال “ميدو”، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إن تغريدة موسيماني لم تكن من فراغ، بل يستهدف مصالحة جوميز بسبب الخلافات السابقة.

وأكد أنه هناك تاريخًا كبيرًا من الخلافات بين موسيماني وجوميز، فسبق وأن تعرض موسيماني للطرد خلال مباراة كيب تاون في دوري جنوب أفريقيا عندما كان موسيماني مدربا لصن داونز.

وأشار إلى أن موسيماني هاجم فيكتور جوميز من قبل تحديدًا في 2018، وقال إن جوميز يريد أن يكون النجم دوما وصاحب الشهرة.

وأوضح أن تغريدة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عن فيكتور جوميز، من وجهة نظري خاطئة في هذا التوقيت”.

واستطرد، أن التغريدة سيتم تداولها في المغرب ومسؤولي الوداد سيسلطون الضوء عليها للضغط على موسيماني والأهلي، وستُمثل ضغطًا كبيرًا على الأهلي، وكذلك موسيماني والصحف المغربية ستضغط كثيرا بسبب هذه التغريدة التي أراها خاطئة.

وأشار إلى أن فيكتور جوميز حكما رائعا، ولكن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإسناد نهائي دوري الأبطال له قرار غير حكيم، نظرًا لتاريخ الخلافات السابق بينهما.

وأتم: “كان لابد من النظر إلى تاريخ الحكم مع مدربي الفريقين قبل أن يتم إسناد إليه المباراة”.

وكتب موسيماني “تغريدة”،  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: “اعتدت على انتقاد جوميز، لكنني من أشد المعجبين به وهو يعلم ذلك، أنا أقدر له كل الاحترام الذي يستحقه لأنه الأفضل في القارة حاليًا”.

وأضاف: “تابعت مباراة الوداد ضد بترو أتلتيكو في نصف نهائي أفريقيا، ورأيت الطريقة التي أدار بها المباراة مثلما فعل في مباراة مصر والسنغال”.

وأتم: “هل يمكننا منح جوميز وسام إيكهامنجا، وهو عبارة عن وسام شرف في جنوب إفريقيا، وكذلك منح مساعده زاخولي سويلا هذا الوسام”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد الأفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الاثنين القادم الموافق 30 مايو، في المباراة المقامة على ملعب مركب محمد الخامس.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …