السبت , 17 يوليو 2021
أخبار عاجلة

ميركاتو الأهلي| موسيماني يطلب ثنائي مماثل في الصيف.. والصفقة المفقودة تعود بشروط

يقدم موقع “أهلي نيوز” فقرة ميركاتو الأهلي وذلك للكشف عن آخر المستجدات في ملف الصفقات داخل صفوف القلعة الحمراء، حيث يضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني آمال كبيرة على فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بأهم اللاعبين والعناصر.

ويخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني للتعاقد مع بعض العناصر المميزة خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل مواصلة حصد الألقاب والبطولات مع القلعة الحمراء.

-موسيماني يطلب التعاقد مع ثنائي بنفس المهام

أبلغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، جهاز الكرة برغبته في التعاقد مع جناح أيمن أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكرر المدير الفني للنادي الأهلي طلبه من خلال طلب ايضا التعاقد مع جناح أجنبي في نهاية الموسم الحالي.

ويرى المدير الفني خلال حديثه مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ضرورة توفير له جناحين سوبر، خاصة أن طريقته الفنية تعتمد على الاختراق من الأطراف والعمق وتوافر ثنائي مميز في الجناحين سوف يساهم بشكل كبير في تطوير طريقة لعب القلعة الحمراء.

ويرغب بيتسو موسيماني في ضم جناحين سوبر، تكون لديهم مواصفات خاصة من حيث السرعة والمهارة والقدرة على المراوغة والتسديد والقيام بالتحول من الدفاع إلى الهجوم.

ويأتي طلب المدير الفني للنادي الأهلي بالتعاقد مع جناحين مميزين في الفترة المقبلة، وذلك بعد تراجع مستوى أكثر من لاعب على مدار الموسم مثل حسين الشحات الذي تعرض لانتقادات كبيرة بسبب عدم قدرته على الظهور بشكل جيد في أغلب مباريات الفريق على مدار الموسم.

في الوقت الذي دخل خلاله محمود كهربا في بعض الخلافات والأزمات مع المدير الفني  بسبب عدم المشاركة وهو ما تسبب في تجميده في بعض الفترات، مما أدى ذلك إلى تراجع معدل لياقته البدنية والفنية.

بينما يعاني طاهر محمد طاهر من كم كبير من الإصابات العضلية وهو ما يجعله يغيب عن بعض المواجهات الهامة.

-شرط الأهلي للعودة لصفقة سيرينو

فجر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مفاجأة من العيار الثقيل من خلال التأكيد لإدارة القلعة الحمراء، على أن المحترف الأوروجوياني جاستون سيرينو لا يزال هو الأفضل بين المرشحين للانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

ووضع جهاز الكرة بعض الشروط لضم اللاعب مثل حسم الصفقة طبقا لرؤية مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من خلال دفع مقابل مادي يتناسب مع الصفقة وسن اللاعب بعد تجاوزه الـ30 عاما، وليس مثل الطلبات المبالغ بها من جانب إدارة صن داونز الجنوب أفريقي والتي  وصلت إلى 4 ملايين دولار.

في الوقت الذي لا يتوقف خلاله جاستون سيرينو الضغط على المدير الفني، وذلك من أجل تحقيق حلمه بارتداء قميص القلعة الحمراء في الصيف المقبل، كما يرى المدير الفني أن سيرينو سيكون قادر على تطوير الأداء الجماعي للفريق بشكل كبير.

 

شاهد أيضاً

عاجل.. قرار مفاجئ من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

انتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *