fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ميركاتو الاهلي| موسيماني يستقر على اسم خليفة محمد مجدي أفشة في انتقالات الصيف

يقدم موقع “أهلي نيوز” فقرة ميركاتو الأهلي وذلك للكشف والحديث عن آخر المستجدات في القلعة الحمراء في ملف الصفقات والتعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وشهدت الساعات الماضية، وضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني النقاط فوق الحروف بشأن بديل محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي الأساسي، والذي يعتبر من أهم الأعمدة التي يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفريق.

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل نهائي، عودة أحمد حمدي عبد القادر لاعب الفريق المعار إلى صفوف سموحة في نهاية الموسم الحالي، وطلب مدرب القلعة الحمراء من لجنة التخطيط قطع إعارة اللاعب بعد انتهاء الموسم الحالي واستغلال البند الذي يسمح للأهلي بضم اللاعب بعد الموسم الأول.

ويرى بيتسو موسيماني أن أحمد حمدي عبد القادر نضج بشكل كبير في تجربته الحالية مع سموحة، واكتسب المزيد من الخبرات وأصبح من العناصر الهامة والمؤثرة تحت رأس الحربة في الدوري المصري بالوقت الحالي.

ويضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني آمال كبيرة على أحمد حمدي عبد القادر في الموسم الجديد، وذلك من أجل معاونة محمد مجدي أفشة الذي يفتقد لوجود البديل المميز، وهو ما يجبر المدير الفني على الدفع به بشكل مستمر مما يعرضه ذلك في بعض الفترات إلى الإجهاد والإرهاق.

وكان أحمد حمدي عبد القادر قد شارك مع فريق سموحة في الموسم الحالي خلال 18 مباراة تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق الساحلي.

وتمكن أحمد حمدي عبد القادر من تقديم أوراق اعتماده من خلال تسجيل 5 أهداف رائعة بالإضافة إلى تسجيل 3 أهداف، ليدخل حسابات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي قبل خوض أولمبياد طوكيو.

في الوقت الذي كان قد شارك خلاله محمد مجدي أفشة مع القلعة الحمراء في 17 لقاء في الدوري وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة 6، كما خاض 9 مواجهات في دوري أبطال أفريقيا وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين، بالإضافة إلى 3 مباريات في مونديال الأندية ولقاء السوبر الأفريقي.

وكان أحمد حمدي عبد القادر قد عاد إلى القلعة الحمراء من صفوف سبارتا براغ التشيكي في بداية الموسم وذلك بعد إشادة جهاز الكرة بمستواه الفني، قبل أن يطلب اللاعب الرحيل على سبيل الإعارة من أجل تقديم أوراق اعتماده واثبات جدارته في العودة.

 

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …