fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ميسي يترك كأس العالم ويشيد بالأسطورة شيكابالا بعد لقاء الزمالك وبيراميدز

“أشاد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب باريس سانجرمان الفرنسي، قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بالأسطورة الزملكاوية محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب وسط نادي الزمالك، بعد الأداء الرهيب الذي يقدمه اللاعب”.

 

الفقرة الماضية ما هي إلا من وحي خيال إحدى البرامج الرياضية على قناة “الحدث اليوم”، والتي قررت أن تتحدث من كوكب مواز لكوكب الأرض، وتقوم بإختلاق حوار مفتعل ومشهد تمثيلي كما وصفت على الشاشة مع شبيه ليونيل ميسي بنسبة لا تتجاوز الـ20%، ومعه أحد المترجمين.

 

الأعلى مشاهدة:

تفاصيل مهمة حول الصفقة المركبة الجديدة لمارسيل كولر في الأهلي

عاجل.. أول رد فعل من كولر على طلب قفشة بالرحيل في يناير

انتهت.. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة حول هذه الصفقة لضمها في يناير

 

ودار الحوار حول محمد صلاح الدولي المصري لاعب ليفربول الإنجليزي، والأسطورة التي يراها في الفريق، بينما وجه المذيع الذي كان يبدو على ملامحه الجدية في السؤال، أن الجميع يعلم بأن ميسي يحب شيكابالا فهل هذا صحيح؟

يحاول المترجم أن يسأل “ميسي الغلابة”، فيجيب بتلعثم بأي كلمات يقوم المترجم إياه بالقول بأن شيكابالا أسطورة ومثله الأعلى بلا شك، ولكنه لا يريد أن يقول ذلك حتى لا يغضب عم عبده.

 

ويبدو أن المشهد التمثيلي جاء في توقيت غريب للغاية أثناء تواجد ميسي في قطر لتمثيل منتخب بلاده الذي صعد إلى المربع الذهبي ويضرب موعداً مهم مع كرواتيا في مباراة متميزة للغاية سوف تشهد صراعاً كبيراً للوصول إلى نهائي المونديال.

وفاز الزمالك على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل، وسط تألق محمد عواد في الزود عن مرماه والتصدي لأكثر من كرة حاسمة.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …