fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

ميشيل يانكون يتخذ إجراء جديد مع محمد الشناوي.. تابع التفاصيل

اتخذ ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي إجراء جديد مع الحارس محمد الشناوي قائد النادي الأهلي، وذلك عقب ما بدر منه في مواجهة سموحة السكندري في الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري العام.

وقام يانكون بعقد جلسة مطولة مع الشناوي، لتهدأته نفسياً ومعنوياً، وشرح له كيفية الثبات الانفعالي في المواقف التي يكون فيها أزمة مع الفريق، خاصة أنه حارس كبير من المفترض أن يكون قدوة للاعبين والجميع.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة الأهلي الإفريقية مهددة بالفشل لأسباب غير مادية!

الأهلي يكشف الحقائق حول اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي الهجومي

كولر يرفض منح المهاري الفرصة الثانية ويتمسك برحيله نهاية الموسم

نجم الأهلي يطالب بتنفيذ وعد الإدارة معه.. وكولر يعترض

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

أرقام خيالية رسمياً.. الكواليس المالية في انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة الانسحاب من البطولة المهمة ويدرس التصعيد

كولر يحدد أهم طلباته للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

إدارة الأهلي تتخذ أولى خطواتها الرسمية ضد عقوبة كهربا.. تفاصيل مهمة

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي، الوصول إلى الآلية المميزة من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، حيث وجه كولر، مدرب الحراس ميشيل يانكون من أجل اتخاذ هذه الخطوة للحفاظ على هدوء الفريق قبل المواجهة المهمة.

وكان الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، أصدر عقوبة مالية مغلظة على الشناوي وفقاً للائحة الفريق، بعد القرار الذي اقترب منه اتحاد الكرة بإيقاف حارس المرمى لمدة 3 مباريات بعد الاعتداء على لاعب سموحة.

وأبدى الشناوي امتثاله للعقوبة، وشرح لعبد الحفيظ ما حدث من ملابسات جعلت الحكم طارق مجدي يشهر الكارت الأحمر له، لافتاً إلى أنه لم يقصد أي اعتداء على أي أحد، وكان يتجه إلى الحكم لشرح الأمر.

وسعى الشناوي إلى الذهاب لحكم المباراة من أجل شرح المضايقات التي تعرض لها من قبل مدافع سموحة في منطقة الجزاء، ليتم تدخل اللاعب مع الشناوي ليقوم الأخير بدفعه بشكل غير مقصود ويسقط اللاعب على الأرض ويحصل الحارس على الكارت الأحمر.

ومن المقرر أن يكثف الدكتور أحمد أبو الوفا طبيب الفريق النفسي من جلساته مع بعض لاعبي الفريق ومنهم محمد الشناوي الذي باتت عليه العصبية المفرطة خلال الفترة الأخيرة في العديد من المباريات المحلية والإفريقية.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي في المباراة المقررة بذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري كبير للغاية من أجل الدعم والمؤازرة لبطل القرن الإفريقي لتحقيق البطولة الإفريقية الغالية هذا الموسم.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …