fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

ميلزمنيش.. ريكاردو سواريش يبلغ مجلس إدارة الأهلي بقراره النهائي تجاه هذا اللاعب

أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه تجاه محمد محمود لاعب الفريق الأحمر، بسبب ظهور بشكل سئ في التدريبات والعامل البدني لدى اللاعب بجانب زيادة وزنه خلال الفترة الحالية.

وأظهرت التقارير الفنية التي حصل عليها ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، كارثة في وزن محمد محمود، بجانب عدم تدريبه بشكل جيد في التدريبات، مما جعل ريكاردو يبدي غضبه تجاه اللاعب بسبب أرقامه الفنية التي حصل عليها من محلل الاداء.

ونقل ريكاردو سواريش، غضبه لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مطالبا لجنة التخطيط وامير توفيق بضرورة البحث عن بديل، وتسويق محمد محمود نهاية الموسم لعدم الاحتياج له نهاية الموسم الجاري.

وطلب ريكاردو سواريش، من محلل الاداء داخل النادي الأهلي الحصول على عدد من التقارير الفنية اللاعبين وذلك على فترات دائمة لمعالجة المقصر وطرده من التشكيل وجلوسه على دكة البدلاء، واستعادة من المباريات إذا احتاج الأمر إلى ذلك.

وعنف ريكاردو سواريش، اللاعبين بسبب الهزيمة القاسية أمام بيراميدز، في الجولة الماضية بالدوري والظهور بشكل سئ خلال المباراة، وعدم وجود أي خطورة فنية على مرمى الفريق السماوي، وفشل اللاعبين في تنفذ الجمل الخططية والفنية التي طلبت من اللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الزمالك، حيث استأنف الفريق الأحمر تدريباته، وسط حماس وتركيز شديد من اللاعبين، استعدادا لنهائي كأس مصر، حيث قرر البرتغالي ريكاردو سواريش، الدخول في معسكر مغلق لتجهيز اللاعبين من الناحية النفسية والبدنية بداية من الغد الثلاثاء.

وتقام مباراة الأهلي و الزمالك، في الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …