الأحد , 13 يونيو 2021
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

مينا ماهر مراسل قناة الاهلي يكشف تفاصيل رحيله.. ومرتضى يشعل لقاء القمة ويربك الزمالك

كشف مينا ماهر، مراسل قناة الأهلي السابق، إنه انضم لقناة الأهلي بعد نجاحه في الاختبارات التي خضع لها لعدة أشهر ضمن 30 شخص آخر.

وأضاف “عملت في قناة الأهلي باحترافية ومهنية شديدة، دون أى اعتبارات لانتمائي للزمالك، وباركت لجمهور الأهلي على الهواء عبر قناة النادي صباح اليوم الثاني لنهائي أفريقيا”.

وواصل “مسئولون قناة الأهلي كانوا يعلمون بتشجيعي للزمالك قبل تعييني، وكونت صداقة مع عدد من اللاعبين بالأهلي، ولكن بعد الحديث عن زميلتي سارة محسن توقعت أن أكون أنا التالي، وتواصلت مع إيهاب الخطيب، رئيس قناة الأهلي وسألته على مصيري ولكني في النهاية فضلت رفع الحرج عن المسئولين بالقناة، ورحبت بقرار إقالتي”.

وكشف “أشكر مسئولو قناة الأهلي وجماهير النادي على الفترة التي قضيتها مع القناة طيلة تسعة أشهر، وحجم الأهلي والزمالك لايحتاج أن يكون هناك مراسل جاسوس في قناة أى منهما، وعمري ما تجاوزت في الأهلي أو الزمالك، واستفدت كثيرا بقناة الأهلي”.

وواصل” حصلت على وعد من قناة الزمالك على العمل بها خلال الفترة المقبلة، وانتظر قرار رسمي من الإدارة للعمل معهم من جديد”.

-مرتضى منصور يشعل القمة

وفي نفس السياق، انتقد مرتضى منصور وزير الرياضة ولجنة الزمالك التي تدير النادي قائلا “اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء قامت بإهدار 8 ملايين جنيه”.

وحصل الزمالك على حكم بتغريم أحمد الشناوي حارس مرماه السابق والذي يلعب حاليا في صفوف بيراميدز، 8 ملايين جنيه قيمة مقدم عقده مع الزمالك والذي لم يتم تفعيله مع رحيله إلى بيراميدز.

ونشر مرتضى بيانا على الفيس بوك هاجم خلاله اللجنة التي تدير نادي الزمالك واتهمها بإهدار 8 ملايين جنيه كمستحقات ضد الشناوي ومحكوم بها حكم نهائي لصالح الزمالك، خلال فترة ولايته.

وقال”أسأل لجنتك الملاكي، لماذا لم تحضروا جلسة مركز التسوية والتحكيم وتقدموا لها الحكم النهائي ضد أحمد الشناوي، ولماذا سمحتم لهشام حطب العدو الأول لنادي الزمالك، بنظر طعن الشناوي في المركز الذي يترأسه وأنتم تعلمون أن لجوء الشناوي إلى هذا المركز باتفاق مسبق مع رئيسه حطب، وهل سيشكل الوزير لجنة للتفتيش على لجنته التي تهدر الملايين من أموال النادي بلا حساب”.

 

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *