fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

مين قالك مشيه؟.. مارسيل كولر ينتقد قرار إدارة الأهلي الأخير

انتقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرار إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الأخير، والذي صدر من جانبهم بشأن أحد أفضل اللاعبين في الخط الخلفي للفريق الكروي.

 

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن تواجد المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي الذي رحل عن الفريق إلى قطر القطري، بعد العديد من المشاكل التي حدثت مع اللاعب من جانب تعبيره للانتماء إلى فريقه السابق.

 

الأكثر قراءة:

معقول؟ إدارة الأهلي تعرض الثلاثي العجوز على مارسيل كولر لخلافة الشناوي

صفقة بديل محمد الشناوي.. أحمد ناجي ينصح الأهلي والخطيب بهذا الثنائي

علاء عزت يكشف لأول مرة عن 5 مشاكل سرية داخل الأهلي.. ويصرح: كولر تجاهل نصيحة طاقمه

كواليس الخمسة| نكشف خبر صادم عن مارسيل كولر داخل الأهلي.. والخطيب مندهش وعبد الحفيظ مستاء

الهلال السوداني يفاجئ الأهلي بـ4 رسائل نارية بعد الخماسية.. ويلمح بشأن تفويت صن داونز

رسالة عاجلة من طه إسماعيل إلى محمود الخطيب: بلاش بخل.. ويجب سرعة رحيل هؤلاء

عودة بيتسو موسيماني إلى الأهلي.. هل يجرؤ محمود الخطيب على الصمود أمام الجبهات الـ3؟

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يشعلها على طريقة بيتسو موسيماني ويرفض فرمان الخطيب

 

 

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من إدارة النادي الأهلي، فإن بانون تلقى إعجاب شديد من قبل مارسيل كولر المدير الفني، متسائلاً بكل قوة “من قال إن لاعب مثل هذا يجب أن يرحل من صفوف الفريق”؟

 

وأضاف المصدر، أن كولر تعجب بشدة من رحيله، واستمرار عناصر أخرى ضعيفة في الدفاع زي العديد من اللاعبين الآخرين المتواجدين حالياً في الفريق، ومنهم رامي ربيعة وأيمن أشرف اللذان لم يشاركان بشكل أساسي مع الفريق مؤخراً.

بدر بانون
بدر بانون

وكان يرى كولر أنه يستطيع بناء هجمة مرتدة جيدة، وأنه يجيد التعامل مع الكرات العالية والدفاع، وهو الأمر غير المتوفر حالياً مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الأخيرة، من تواجد لاعبين بقامات وقيمة اللاعب المغربي صاحب الأداء الطيب.

 

وابتعد بانون عن المشاركة في النادي الأهلي لأشهر طويلة قبل أن يرحل، بسبب التهابات في عضلة القلب، من جراء الإصابات المتكررة بفيروس كورونا والتي أصيب بها اللاعب بشكل طويل ومستمر أثرت على عدم مشاركاته مع الفريق.

ولم يتردد الأهلي في رحيل اللاعب إلى قطر القطري بعد الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان فيها مثالاً يحتذى به في الخط الخلفي، حيث شارك بشكل أساسي مع النادي الأهلي في كل المباريات، لا سيما المباريات التي كان يعاني فيها من إصابات عضلية.

 

ولم يتم استبعاد بانون لأسباب فنية ولكنه كان يتم استبعاده لأسباب عضلية، وأخرى لها علاقة بالإصابات التي كانت تعيق اللاعب عن المشاركة في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق.

شاهد أيضاً

اشرب يا زمالك… 3 أفكار في رأس مارسيل كولر قبل القمة النارية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى اتخاذ …