الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

ميهوب أم رمزي.. اسم غير متوقع يقترب من منصب المدرب العام في الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض التفاصيل الهامة داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر في الفترة الماضية عدم بقاء كيفين جونسون في منصب المدرب العام، كما قرر عدم الابقاء على يوشا فالدويا محلل الأداء.

-الأقرب لمنصب المدرب العام

قال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية “حتى هذه اللحظة يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تصعيد سامي قمصان ليصبح هو المساعد الأول له في الأمور الفنية داخل الفريق”.

وأضاف “الأهلي لن يفكر في ضم أي اسم محلي جديد إلى الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، للعمل في منصب المدرب العام”.

وتابع “حال تفكير النادي الأهلي في التعاقد مع مدرب عام جديد سيكون الأقرب، هو التعاقد مع مدرب عام أجنبي”.

واختتم “ولكن في النهاية لن يوافق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خطوة دخول مدرب عام مصري جديد إلى صفوف طاقمه المعاون في المرحلة المقبلة”.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت ارتباط اسم أكثر من مدرب عام بالتواجد مع القلعة الحمراء، مثل علاء ميهوب مساعد مانويل جوزيه السابق وهاني رمزي قائد منتخب مصر السابق، وعماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب ورضا شحاته المدير الفني لفريق الجونة.

شاهد ايضا..

غليان أحمر.. أول فرمان من إيهاب جلال ضد الاهلي وموسيماني


وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، قد طلب الحصول على 20 ألف دولار وذلك بعد رحيل كيفين جونسون ويوشا فالدويا من طاقمه المعاون.

ونجح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في حصد جميع الألقاب مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، حيث حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى لقب كأس مصر والسوبر الأفريقي.

وتمكن ايضا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من قيادة الفريق الأحمر، لحصد برونزية مونديال كأس العالم للأندية.

وخسر النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي، حيث حصد نادي الزمالك لقب الدوري بفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد وافق على جميع مطالب المدير الفني للقلعة الحمراء، بضم كلا من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد، كما اعاد النادي الأهلي عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.

 

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *