" /> ناجي يكشف طريقة تعامل الحراس مع الأعمال السحرية للحضري..ويرد على خليته بني أدم - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 25 مايو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / ناجي يكشف طريقة تعامل الحراس مع الأعمال السحرية للحضري..ويرد على خليته بني أدم

ناجي يكشف طريقة تعامل الحراس مع الأعمال السحرية للحضري..ويرد على خليته بني أدم

رد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق وفريق سموحة الحالي، على التصريحات التي أطلقها عصام الحضري بشأنه.

وقال ناجي” الحضري كشف آسرار كثيرة عن معسكرات المنتخب، الحضري معجزة لن تتكرر إلا بعد وقت طويل، في ظل الامكانيات الفنية والخبرات الكبيرة التي يمتلكها”.

وتابع “الحضري قال أفضل كلام عني امبارح، ولم أغضب عندما قال لي خليته بني أدم، حيث أعلم أن الحضري عندما يكون قريب من شخص يحب يداعبه، وأقول للجميع انني متقبل تصريحاته ولم أغضب بسببها”.

وزاد “من الناحية الفنية الحضري عمره ما خذلني عندما احتاج له فنياً، كنا نسعى لفلترة تصرفات الحضري مع بعض اللاعبين بالمنتخب، لكنه كان يرى أن هذه الطريقة تضمن له النجاح، ورغم ذلك عندما كنا لا ندفع به أساسيا نسعى للسيطرة عليه وتقبل الأمر حتى لا يتعتبر خائن لمنتخب بلاده”.

وتحدثت معه قبل كأس الأمم الأفريقية في الجابون وقلت له “ستكون رقم 3 بين ترتيب الحراس، بدون زعل، أو التأثير على تركيز بقية الحراس، وبالفعل توقعت مشاركته في كأس الأمم الأفريقية بالجابون بعد 20 دقيقة وهذا تحقق من واقع خبرتي”.

وواصل “لا اتفق مع عصام الحضري بعد تصريحاته بأن علاقة حراس المرمى ببعض لا تكون جيدة، لكن بشكل عام هناك حراس مثقفين وعلاقتهم ببعض جيدة، أسلوب الخضري مختلف ولكنه نجح به”.

وزاد “أنصح الحضري بضرورة الحصول على دورات تدريبية قبل الاتجاه إلى مجال التدريب، نعم يمتلك خبرات كبيرة سابقة، ولكن الاتجاه بشكل مباشر إلى مهنة التدريب سيكون ظلم لعدد كبير من المدربين”.

وعلق ناجي على ما تحدث عنه الحضري بشأن جاكت اكرامي وبعض الأعمال التي يقوم بها الحضري قائلا “لا اعلم صحة هذه الأنباء، وربما كان لدي البعض معلومات بشأنها، ولكني سأحكي واقعة طريفة وهي قبل تدريبات المنتخب كان يقرأ الحارس المنافسين للحضري بالمنتخب نصف المصحف الشريف قبل المران”.

واختتم تصريحاته قائلا “تعجبت من تصريحات الحضري التي قال خلالها انه لم يعلن اعتزاله، ولا اعلم متى سيتخذ هذه الخطوة”.

شاهد أيضاً

فايلر يطلق تحذير شديد اللهجة للاعبي الأهلي!

اطلق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق الكروي الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *