" /> ناجي يكشف عن رسالته التحذيرية إلى شريف إكرامي بعد قرار الرحيل عن الأهلي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / ناجي يكشف عن رسالته التحذيرية إلى شريف إكرامي بعد قرار الرحيل عن الأهلي

ناجي يكشف عن رسالته التحذيرية إلى شريف إكرامي بعد قرار الرحيل عن الأهلي

انتقد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، وفريق سموحة الحالي، التصريحات التي أطلقها المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز.

 

وقال ناجي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “تصريحات المهدي سليمان غير منطقية، بالفعل كنت أفكر في الدفع به خلال مباراة الأردن ولكن تأخر  المنتخب الوطني في النتيجة دفع الجهاز الفني لعدم الدفع به”.

وواصل “المنافسة في الموسم المقبل بمركز حراسة المرمى بفريق بيراميدز ستكون صعبة، لوجود شريف إكرامي وأحمد الشناوي حيث يمتلك الثنائي خبرة دولية كبيرة تتجاوز الـ40 مباراة، وسيكون مطالب المهدي سليمان بالاستمرارية”.

وواصل “أتوقع رحيل أحمد الشناوي للعب في الدوري السعودي بالفترة المقبلة، وأطالبه بالتركيز الشديد وتنفيذ نصيحة حسن حمدي التي قالها لي وهي عدم التفكير فقط سوى في كرة القدم خلال عمرك في المستطيل الأخضر، وأرى أنه قادر على العودة بقوة بعد درس عدم مشاركته بالموسم الحالي”.

وعن فرص شريف إكرامي بشأن المشاركة مع بيراميدز قائلا “الصراع قوي ولكن كنت قد نصحب إكرامي بالبقاء في الأهلي اذا كان سيذهب إلى فريق آخر ولا يشارك معه، ولا اقتنع بالحديث عن وجود ضمانات له بالمشاركة الأساسية فذلك لا يتواجد في كرة القدم”.

شاهد أيضاً

رسمياً..تعرف على موعد استلام الأهلي لدرع الدوري

أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية، أن الاتجاه الأقرب داخل اللجنة هو تسليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *