fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

ناجي يكشف عن رسالته التحذيرية إلى شريف إكرامي بعد قرار الرحيل عن الأهلي

انتقد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، وفريق سموحة الحالي، التصريحات التي أطلقها المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز.

 

وقال ناجي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “تصريحات المهدي سليمان غير منطقية، بالفعل كنت أفكر في الدفع به خلال مباراة الأردن ولكن تأخر  المنتخب الوطني في النتيجة دفع الجهاز الفني لعدم الدفع به”.

وواصل “المنافسة في الموسم المقبل بمركز حراسة المرمى بفريق بيراميدز ستكون صعبة، لوجود شريف إكرامي وأحمد الشناوي حيث يمتلك الثنائي خبرة دولية كبيرة تتجاوز الـ40 مباراة، وسيكون مطالب المهدي سليمان بالاستمرارية”.

وواصل “أتوقع رحيل أحمد الشناوي للعب في الدوري السعودي بالفترة المقبلة، وأطالبه بالتركيز الشديد وتنفيذ نصيحة حسن حمدي التي قالها لي وهي عدم التفكير فقط سوى في كرة القدم خلال عمرك في المستطيل الأخضر، وأرى أنه قادر على العودة بقوة بعد درس عدم مشاركته بالموسم الحالي”.

وعن فرص شريف إكرامي بشأن المشاركة مع بيراميدز قائلا “الصراع قوي ولكن كنت قد نصحب إكرامي بالبقاء في الأهلي اذا كان سيذهب إلى فريق آخر ولا يشارك معه، ولا اقتنع بالحديث عن وجود ضمانات له بالمشاركة الأساسية فذلك لا يتواجد في كرة القدم”.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …