fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

“ناس من مصر”.. الخطيب يكشف المستور بشأن المتسبب في خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن الظلم الذي لحق القلعة الحمراء، خلال الفترة الأخيرة، وملعب المباراة الغير محايد أمام الوداد المغربي، بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي،ى بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد محمود الخطيب، في تصريحات له عبر قناة النادي الأهلي، في ظهور أول له، منذ نجاحه في الانتجابات الأخيرة، لتوضيح بعض القرارات، والمواقف التي تعرض لها الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، بجانب الظلم التحكيمي: “هناك من يتربص ويستهدف في حق النادي الأهلي والتقليل من بطولاته وقت الإخفاق، والاتحاد الإفريقي عقب المؤتمر الخاص بنا بشأن أزمة ملعب نهائي إفريقيا تواصلوا معنا وقدروا غضب إدارة النادي الأهلي وجماهير الأهلي، ولكن أكدوا أن من تقدم بملف استضافة النهائي هو المغرب وقرروا تنفيذ رغبتنا بإقامة نهائي إفريقيا من مباراتين وهذا موقف محترم من اتحاد الإفريقي”.

وتابع: “ليس طبيعي ظهور رئيس النادي الأهلي للإعلام ولكن الجماهير لها حق، في ذلك، ريكاردو سواريش كان متخوف بشكل كبير من النتائج، ولكن النتائج ليست هدفًا لنا في الفترة الحالية ولكن هدفنا الاستعداد للموسم الجديد، رسالتي لجمهور الأهلي عدم منح أي شخص فرصة هدم النادي الأهلي”.

وأشار إلى أن هناك تدعيم قوي وصفقات قوية في بعض المراكز، وهذا ليس تقلل باللاعبين المتواجدين، وسيختلف عندما يكون هناك عدالة في التحكيم المصري.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …