fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

نتعرض للخداع من الجميع.. كواليس جديدة في اجتماع مجلس الأهلي تتحدث عن الفخ الكبير

اجتمع مجلس النادي الأهلي مؤخراً، وتناقشت عدد من الأصوات حول الفخ الكبير الذي يتعرض له النادي خلال الفترة الأخيرة بشأن الفريق الكروي الأول والتدعيمات التي كانت من المفترض أن تكون متواجدة خلال الفترة المقبلة.

ودار النقاش حول العديد من الأندية التي تعرض النادي الأهلي للخداع منها، وعلى رأسها الأندية المحلية التي اتفق معها الأهلي قبل نهاية الموسم المنصرم على تدعيم الفريق بعدد من الصفقات المهمة والمؤثرة.

وتحدث الأعضاء خلال الاجتماع الأخير عن الحالة السيئة التي تعرض لها الفريق الكروي الأول بشأن تغير الكلام مع الأندية التي يتعاون معها النادي الأهلي، وعلى رأسها نادي فيوتشر وفاركو وغيرها من الأندية التي كان يرغب الأهلي في الحصول على لاعبين منها.

إقرأ أيضاً:

الذين ضمنوا الدخول في قائمة الموسم.. الرابع والخامس صفقات أوروبية جديدة

نجم دكة الأهلي يحسم مصيره.. لن أرحل عن طريق الإعارة أو البيع النهائي

وتم توقيع عدد وافر من اللاعبين خلال الفترة الماضية، وتم الاتفاق مع أنديتهم، ولكن الفريق الأحمر تفاجأ بتغير الكلام والمقابل المادي في الصفقات كلها بشكل غريب للغاية جعل الجميع يتسائل عن الأسباب.

وكان الحديث في فترة سابقة عن اتفاق الأهلي مع فيوتشر الذي يتعاون معه بشكل دائم في الصفقات على التعاقد مع محمد رضا “بوبو” مهاجم الفريق، نظير الحصول على بعض اللاعبين الآخرين ومقابل مادي، ولكن النادي تراجع في الصفقة بشكل غريب وغير مفهوم.

نفس الأمر دار مع طلائع الجيش بشأن الحصول على مصطفى الزناري وتسهيل انضمام عمرو السيسي أيضاً، نظير انتقال محمود وحيد إلى الصفوف، ولكن تم التراجع عن الصفقات كلها بشكل غير مفهوم أيضاً.

يأتي ذلك في الوقت الذي كان هناك اتفاق مبدئي مع نادي بيراميدز، بشأن الحصول على إبراهيم عادل لاعب الفريق السماوي، نظير التفريط في عدد من اللاعبين، ولكن الأهلي تفاجأ بأن هناك شروط مادية تصل إلى 3 ملايين دولار.

من جهة أخرى كان الأهلي على مقربة من الحصول على محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، ولكن النادي قام بتجديد تعاقده لمدة موسمين حتى 2024 بعد الاتفاق مع النادي واللاعب أيضاً.

وقام بيراميدز بغلق الباب على النادي الأهلي في بديل الظهير الأيسر، والتفاوض مع إسحاقو يعقوبو وكريم حافظ، وعدد كبير من اللاعبين في هذا الصدد بشكل يعكس المزاحمة والمزايدة بشكل لم يحدث من قبل في المواسم الماضية.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …

تعليق واحد

  1. للاسف هناك تخطيط من الدوله لاسقاط النادى الاهلى .وللاسف الخطيب اضعف من الوقوف امام هذا المخطط الساذج والذى يعبر عن الفشل الذريع فى هذه الدوله