fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

نتيجة فحوصات الرنين للمقاتل حمدي فتحي وموقفه من خوض لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الوداد المغربي، في المباراة النهائية، التي ستجمعهما مساء يوم الأحد المقبل، بعد إصابته مساء أمس في التدريبات التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وخضع حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أشعة رنين مغناطيسي، من أجل الاطمئنان على صحته، وذلك للوقوف على موقفه الأخير، قبل اتخاذ أي قرار بشأن خوضه مباراة الوداد المغربي، لاسيما ان اللاعب تعرض للإصابة مساء أمس، وهناك العديد من الشكوك التي ظهرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن عدم خوض اللاعب اللقاء.

وعلم “أهلي نيوز”، أن نتيجة الأشعة التي خضع لها حمدي فتحي، مساء اليوم الأحد، أثبت أنه يحتاج فقط للراحة من الأجهاد وسيغيب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا، بالدوري الممتاز، بينما سيكون اللاعب حاضر أمام الوداد المغربي، في المباراة التي ستقام يوم الأحد.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي في نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على الترجي في مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، وعاد الأهلي وكرر الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

يحمل الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم مازيمبي الكونغولي وكوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكري الغيني والوداد المغربي برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربي أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقي للدور النهائي مرتين.

إقرأ أيضاً:

الأهلي وسيراميكا.. عودة الرباعي لتشكيل مارسيل كولر واستبعاد أهم بديل

فاروق جعفر يشيد بإجراء مارسيل كولر.. وينتقد هذا اللاعب: الكرة مش ماشية معاه

قنبلة “بيرسي تاو” تنفجر في الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.. خطوة قوية

سيف زاهر: بيرسي تاو رفض عرضا كبيراً من أوروبا لكتابة تاريخ مع الأهلي

أخبار الأهلي.. الموعد الرسمي لإنطلاق مواجهة سيراميكا في بطولة الدوري

احتفالات في الوداد المغربي.. 3 أزمات تضرب الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

خارج نهائي دوري أبطال أفريقيا.. حمدي فتحي يعكنن على الأهلي وكولر رسمياً

الأهلي والوداد المغربي.. مارسيل كولر يحدد اسم بديل حمدي فتحي في نهائي دوري الأبطال

كما وصل الأهلي للدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي بعد أن وصل في مواسم 2019-2020، و2020-2021، و2021-2022 وهذا الموسم 2022-2023، معادلًا رقمه السابق بالوصول أربع مرات متتالية للدور النهائي أعوام 2005، و2006، و2007، و2008، ولم يحقق رقم الأهلي بالوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا أربع مرات متتالية إلا نادي هافيا كوناكري الغيني، وحققها مرة واحدة أعوام 1975، و1976، و1977، و1978.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …