fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

نجاح مفاوضات الأهلي مع الثلاثي المتواجد في ليبيا والمغرب وليبيريا.. كواليس هامة

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام بطل السودان يوم السبت القادم الموافق الأول من إبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب نجحت في إنهاء إجراءات عودة الثلاثي المٌحترف التونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج للمشاركة المران الجماعي للمارد الأحمر قبل مواجهة الهلال السوداني.

الأهلي يرحب ببيع بيرسي تاو.. أحمد شوبير يكشف التفاصيل | المصري اليوم

ونجح الجهاز الإداري في الساعات الماضية في توفير تذاكر طيران مباشرة من تونس وليبيريا إلى القاهرة من أجل عودة الثنائي ديانج وبيرسي تاو بعد إنهاء مشاركتهما مع المنتخبات الوطنية على أن يتواجد اللاعبان على أقصى تقدير يوم الخميس.

وسيصل اللاعب التونسي علي معلول مباشرةً إلى القاهرة اليوم الثلاثاء وذلك بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام نظيره الليبي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار العام المقبل.

وعلى سياق متصل قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فرض تدريبات سرية خلال الفترة الحالية من أجل زيادة التركيز لدى لاعبي المارد الأحمر في الوقت الجاري نظراً لأهمية وقوة المواجهة.

كولر يرفع راية التحدي أمام ريال مدريد | مصراوى

وجاء قرار المدرب السويسري بإغلاق التدريبات حتى تكون بعيدة عن الأنظار قبل ساعات من انتظام اللاعبين الدوليين في صفوف القلعة الحمراء بعد خوض لقاء مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وطلب كولر من الطبيب النفسي للفريق أحمد أبو الوفا عقد جلسات مستمرة مع اللاعبين من أجل تجهيزهم بشكل مناسب للقاء في ظل حضور 50 ألف مشجع.

 شاهد أيضاً..

الأهلي والهلال السوداني.. قرار غامض من مارسيل كولر.. وإصابة بقطع في الرباط الصليبي

أول رد رسمي من كريم نيدفيد بعد أنباء الهروب من الأهلي وثغرة عدم التجديد قبل الانتقال لفيوتشر

رولاني مكوينا يتحدث عن كولر وموسيماني وصفقة بيرسي تاو.. ويتوقع نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني

أون مرتضى| سيف زاهر إيه اللي بيحصل ده إيه اللي بتقوله ده؟ احترم عقولنا يا رجل!

يهدد عرش محمد الشناوي في الموسم القادم.. 4 معلومات عن صفقة الحارس الجديد المطلوب بالأهلي

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

بعد تصديق كولر الأخير.. الأهلي ينهي الاتفاق مع أقوى صفقات الدوري المصري

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …