fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

نجمي مصر وتونس يوقعان للأهلي مقابل 50 مليون جنيه في هذا التوقيت

قرارت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة محسن صالح، حسم ملف تجديد عقدي الثنائي علي معلول وعمرو السولية، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء، بتجديد عقدهما، مرحبا باستمرارهما.

وعلم أهلي نيوز، أن المدرب السويسري كولر طالب إدارة النادي الاهلي بتجديد عقد معلول، بسبب عدم التعاقد مع بديل، مع ضرورة ضم لاعب في المركز نفسه بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح كولر أنه لم يعترض  على رغبة النادي في تجديد عقد “السولية”، تقديرا لمجهودات اللاعب.

ويدخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات مع معلول والسولية، لتجديد عقودهما لمدة موسم واحد، ويحق للنادي تفعيل التجديد لموسم آخر، حال تخطي نسب مشاركات الثنائي 50٪ من مباريات الفريق بالموسم.

ويرغب الأهلي في وضع ذلك البند في عقد الثنائي؛ نظرًا لإصاباتهما العضلية المتكررة خلال الموسم، كما ترفض إدارة النادي الأهلي، زيادة راتب علي معلول؛ حيث يطمح  التونسي  في الحصول على مليون و500 ألف دولار، بينما تتمسك الإدارة بحصول اللاعب على نفس الراتب “مليون و200 ألف دولار”.

وبالنسبة لعمرو السولية، فوضعت إدارة النادي راتبه طبقا للفئة الثانية، وحصوله على 11 مليون في الموسم، وعدم زيادته إلى راتب الفئة الأولى الذي يصل إلى 15 مليون.

ومن المنتظر أن يحسم الثنائي موقفهما من الاستمرار في القلعة الحمراء، خلال الأيام القليلة المقبلة؛ إذ يمتلكا عروضا خليجية مغرية للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم، حال عدم التجديد.

شاهد أيضاً

سر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي ضد الداخلية في الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …