الإثنين , 23 مايو 2022

نجم الأهلي المستبعد يترجى موسيماني للبقاء ويبعث رسالة مؤثرة للجماهير

في إطار البحث عن المواهب الجديدة التي يتطلع الفريق الكروي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلى الحصول على الدعم الكامل للاعبين المقرر الاعتماد عليهم في الفريق.

 

يسعى عدد من النجوم إلى إثبات جدارتهم وسيطرتهم من أجل البقاء في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى إيجاد البدائل القوية والمميزة.

 

وأوضح مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، عقد أكثر من جلسة مع المسئولين من أجل معرفة ما يدور في ذهن موسيماني تجاهه.

 

وشدد المصدر، على أن محمود طالب بشكل مباشر من موسيماني بالتواجد لفترة دائمة في الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، والحصول على فرصة العودة مرة أخرى إلى مستواه.

 

وشاهد موسيماني في فترة سابقة عدد وافر من الفيديوهات الخاصة للاعب، وأشاد بمستواه وذلك قبل الإصابات العديدة التي تسببت في انخفاض مستواه واستبعاده من الفريق الكروي الأول لمدة وصلت إلى 3 سنوات ماضية.

 

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط تطالب بتعديل صاحب الاستقرار في أهم مراكز الأهلي.. تفاصيل مهمة

وأفاد مصدر وثيق الصلة من محمود موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب صاحب الامكانيات المميزة يطالب جماهير الأهلي الاستمرار في دعمه خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن محمود يتطلع إلى استمرار تواجده في الصفوف الحمراء، ودعم الجماهير الأهلاوية الغفيرة التي شددت على ضرورة استمرار اللاعب وحصوله على الفرصة في أكثر من مناسبة.

 

وشدد المصدر، على أن جماهير النادي الأهلي مازالت تحب محمود وترغب في تواجده داخل النادي الأهلي، وذلك ما اتضح في كل المناسبات وكل التغطيات الخاصة في السوشيال ميديا وعلى صفحات التواصل، والتي ناشدت في أكثر من مرة حصول جوكر الفريق على الفرصة الأكيدة.

 

وحصل محمود على عدد من العروض المحلية، أبرزها العودة مرة أخرى إلى وادي دجلة، بالإضافة إلى عروض من الاتحاد السكندري، ونادي الجونة، وذلك من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي عبر البيع المباشر أو الاستعارة من صفوف القلعة الحمراء.

 

ولم يتم حسم مصير لاعب وسط النادي الأهلي وجوكر القلعة الحمراء من الرحيل أو البقاء، خاصة بعدما شارك بشكل جيد أمام الجونة في المباراة التي أقيمت بين الطرفين أمس الأول في مستهل مشوار المارد الأحمر في كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …