fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

نجم الأهلي المعار يوجه صدمة للجماهير بشأن عودته ويكشف الشرط الوحيد لارتداء قميص النادي مرة أخرى

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار خلال الموسم الجاري، صدمة إلى جماهير الفريق الحمراء، بشأن عودته مرة أخرى إلى قلعة التتش بالجزيرة.

 

ويمتلك المارد الأحمر عدة معارين خارج صفوفه مع الأندية الأخرى، وظهر أغلبهم بمستوى مميز للغاية جعلت الجماهير تتطالب بعودتهم مرة أخرى.

 

ويعتبر أحمد عبدالقادر لاعب الفريق المعار إلى سموحة السكندري، هو أبرز الأسماء التي يتمنى جماهير الأهلي عودته مرة أخرى إلى الفريق نظرًا لما قدمه طوال الموسم، حيث يلعب موسمين على سبيل الإعارة انتهى منها الموسم الأول.

 


ونجح عبدالقادر في تسجيل 9 أهداف مع فريقه وصنع 4 أهداف لزملائه، منذ ارتدائه قميص الموج الأزرق في أول مواسمه.

 

وكشف أحمد عبدالقادر، جناح فريق سموحة المُعار من الأهلي، موقفه من العودة لصفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

وأكد عبدالقادر في تصريحات تلفزيونية، أن إعارته لنادي سموحة لمدة موسمين، موضحاً أنه جاهز للعودة لصفوف الأهلي في حال طلبت الإدارة ذلك.

 

وأضاف عبدالقادر: “أنا مستمر مع نادي سموحة لنهاية عقدي، إذا لم يطلب الأهلي عودته وهو ما لم يحدث حتى هذه اللحظة”.

 

وتابع: “الأهلي لم يبلغني بقرار عودتي من عدمه بصفة رسمية، وأن المحادثات ستكون بنهاية الموسم، وأنا لن أتأخر عن النادي إذا كان هناك فرصة لعودتي”.

 


تصريحات عبدالقادر جاءت لتصدم جماهير المارد الأحمر، خاصةً أن عدد من وسائل الإعلام والتقارير أكدت تواصل النادي مع اللاعب من أجل عودته ولكنه نفى كل هذه الأنباء.

 

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة طلائع الجيش بالدوري العام.

 

وكان الفريق اختتم تدريباته الجماعية مساء أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز.

 

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق فوز هام على نظيره إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد ” الأهلي وي” بالسلام، في إطار منافسات الجولة الثلاثون لبطولة الدوري المصري.

 

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 68 في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري المصري، خف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 70 نقطة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …