fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

نجم الأهلي الموهوب يرفض عرض للرحيل إلى الإسماعيلي بسبب وضعية النادي

رفض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من جانب نادي الإسماعيلي، للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويحاول مسؤولو الدراويش تحت رئاسة يحيى الكومي، التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل استعارة عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي.

 

وأبدى محمد محمود صانع ألعاب المارد الأحمر، رفضه الانتقال إلى الدراويش، بسبب وضعية النادي الحالي، التي يعاني منها في الدوري المصري.

 

وبات محمود يرحب بفكرة الخروج على سبيل الإعارة بالميركاتو الشتوي المقبل، إلا أنه لا يفكر في الانتقال للقلعة الصفراء وينتظر عروض أخرى.

 

وكان موقع أخبار الأهلي AhlyNews، علم في وقت سابق من مصدر خاص داخل القلعة الحمراء، أن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، تواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي بشكل شخصي لحسم التعاقد مع محمد محمود صانع ألعاب الفريق، بالميركاتو الشتوي.

 

وتابع المصدر: “مصيلحي طلب بشكل رسمي التعاقد مع محمود، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني”.

 

وأضاف: “بيبو منح مصيلحي وعد شخصي بإقناع اللاعب بالرحيل إلى صفوفه، على أن يتم مغادرته إلى زعيم الثغر، بالميركاتو الشتوي”.

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين بيتسو موسيماني المدير الفني والنادي الأهلي لبحث ملف الراحلين في الميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضًا:

 

أول قرار من موسيماني بعد تحديد موعد السوبر الإفريقي

 

من ناحية أخرى، كان نادي سيراميكا كليوباترا خاطب نظيره الأهلي، للحصول على توقيع محمد محمود صانع ألعاب الفريق، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 

وأبدى نادي سيراميكا كليوباترا، رغبته الرسمية في التوقيع مع اللاعب الشاب، خاصةً أنه بعيد عن المشاركات مع الفريق منذ عودته من الإصابة .

 


ويبتعد محمد محمود صانع ألعاب الفريق، عن المشاركات الاساسية، رغم عودته مؤخرًا من الاصابة التي لحقت به وشارك في عدد من المباريات الودية.

 

ويستعد المارد الأحمر، لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي، المقرر لها يوم 24 ديسمبر الجاري ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 

ومن المنتظر أن يعود الفريق إلى تدريباته الجماعية، مساء الثلاثاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 10 أيام خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …