الثلاثاء , 24 مايو 2022

نجم الأهلي صديق الجماهير يقترب من الرحيل إلى الغريم الجديد بعد خروجه من الفريق رسمياً

يقود النادي الأهلي حركة هامة وفاعلة في اختيار اللاعبين المقرر أن يكملوا مسيرتهم في الصفوف الحمراء من عدمه وذلك من أجل حسم بعض اللاعبين أمرهم النهائي بشأن التواجد في الفريق الأحمر من عدمه.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يقوم بتجهيز العديد من التقارير الهامة والرئيسة عن اللاعبين بصحبة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من أجل حسم اللاعبين مصائرهم في يناير المقبل.

 

ويقبل النادي الأهلي على الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط الحاجة الماسة إلى الحصول على لاعبين في الدفاع، ورغبة لجنة التخطيط في الوصول إلى اللاعبين أصحاب الإمكانيات المميزة.

 

وقام النادي الأهلي مساء أمس بفسخ تعاقده مع النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق بعد سلسلة من الأداء المتميز للاعب خلال السنوات الماضية، انتهت بأن يكون خارج الحساباتا الرسمية من قبل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ومن المقرر أن يبحث أجايي عن عرض للانضمام إلى أي من الأندية عن طريق البيع الحر، دون أن يتدخل النادي الأهلي في أية مقابل مادي قد يأتي إلى اللاعب.

 

وتم فسخ التعاقد مع أجايي بالتراضي، بعد رفض اللاعب التقدم بأي شكوى ضد النادي الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك من أجل الخروج من الباب الكبير للنادي، إعمالاً بنصيحة الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

بعد جونيور أجايي.. الأهلي يبلغ المحترف الثاني بمصيره النهائي في الفريق

وأفاد المصدر، أن النيجيري قد يرحل إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، نظراً لدخول الفريق السماوي في عدد من العروض المميزة لضم اللاعب بهدف تدعيم الصفوف باللاعبين المميزين.

 

وشدد المصدر، على أن أجايي يرغب في خوض تجربة جديدة في الخارج، وتحديداً في الأراضي الخليجية، ولكن في حال عدم الوصول إلى عروض مناسبة سوف يقبل بتوقيع العقود الجديدة مع الفريق المصري السماوي.

 

ويرغب وكيل أعمال اللاعب النيجيري إلى تكثيف المفاوضات مع الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدماته في فترة سابقة، أبرزها أحد الأندية الهولندية التي كانت تسعى للوصول إلى اللاعب في أكثر من مناسبة سابقة.

 

وكانت علاقة موسيماني بالنيجيري جيدة للغاية، ولكن الإصابة التي جاءت حالت دون حصول النيجيري على فرصة جديدة في التشكيل الأساسي، وسط قرار المدير الفني أن يكون اللاعب خارج القلعة الحمراء.

وتم وضع أجايي بعيداً عن القائمة الرئيسية للموسم الجديد، حيث كان يتطلع اللاعب إلى المشاركة، ولكنه أصبح في قائمة الانتظار لفترة طويلة، وذلك قبل اتخاذ مصير نهائي بفسخ تعاقده نهائياً مع الفريق.

 

ويرتبط النيجيري بعلاقة مميزة مع جماهير القلعة الحمراء، حيث أبدى البعض حزنه على رحيل اللاعب المتميز، متمنين له التوفيق في مسيرة أخرى وجديدة بعيداً عن الدوري المصري بشكل عام.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …