الثلاثاء , 24 مايو 2022

نجم الأهلي يتعرض للإصابة بفيروس كورونا ومنع عودته إلى القاهرة وحجزه في بلاده وتدخل طبيب الفريق بنظام جديد قبل مونديال الأندية

تعذر عودة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف فريقه خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إصابته بفيروس كورونا.

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الإسماعيلي، في الثانية والنصف ظهر اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

وكان من المقرر عودة الموزيمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها، إلا أنه تعذر وصوله بعد نتائج المسحة الطبية.

 

ويصعب تواجد ميكسوني في القاهرة حتى الآن، والانضمام إلى المارد الأحمر، بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، بعد خضوعه لمسحة طبية هناك والتي أكدت إيجابياتها.

 

ويخضع ميكسوني في العزل الصحي داخل بلاده بالوقت الحالي، على أن يخضع إلى مسحة طبية جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يتمكن من العودة إلى فريقه.

 


وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أعلن في وقت سابق عن إصابة ميكسوني بفيروس كورونا مع كل من ياسر إبراهيم وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا، قبل تعافيهم مؤخرًا.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل.. الجزائر تقسو على الأهلي وموسيماني بضربة غير متوقعة

 

من ناحية أخرى اتبع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، نظام صحي جديد تجاه المصابين بفيروس كورونا.

 

وقرر طبيب الفريق، عمل أشعة وبعض التحاليل على القلب، للاعبين العائدين من الإصابة بفيروس كورونا، للاطمئنان عليهم بشكل كبير بعد المضاعفات التي واجهت بعض لاعبي العالم بعد التعافي.

 

ويأتي هذا الإجراء من الجهاز الطبي، لتلاشي تعرض أي من اللاعبين لأي من المضاعفات والغياب لفترة طويلة، خاصةً بعد المضاعفات التي تعرض لها بدر بانون مدافع الفريق مؤخرًا، واحتياجه للراحة لما يقرب من ثلاث أسابيع.

 

كما يرفض طبيب الأهلي، الدفع بأي لاعب عائد من الإصابة بفيروس كورونا، في التدريبات الجماعية إلا بعد خضوعه لبعض التحاليل والتأكد من سلامته بشكل تام.

 

وكان بدر بانون مدافع الفريق، أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” منذ أيام، وجود مضاعفات كورونا بعد إصابته مرتين، وأنه بحاجة إلى راحة لمدة 3 أسابيع فقط قبل العودة إلى الملاعب والتدريبات مرة أخرى.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …