fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

نجم الأهلي يتلقى إشادة كبرى رغم هبوط مستواه.. ومستقبل طريد الأهلي في بيراميدز

تلقى لاعب النادي الأهلي إشادة قوية للغاية من قبل مواطنه، كاشفاً عن مستقبل جديد للاعب الزمالك السابق الذي رحل عن صفوف الفريق خلال الفترة الجارية.

 

وقال التونسي نبيل معلول المدير الفني السابق لمنتخب تونس، إن علي معلول جناح أيسر النادي الأهلي يقدم أداء طيب للغاية مع الفريق الكروي الأول للأهلي.

 

وأضاف معلول في تصريحاته لبرنامج “البريمو” أن معلول من العناصر الأساسية للنادي الأهلي، وأن الفريق يتطلع إلى استمراره لفترة إضافية مقبلة، واللاعب أيضاً.

 

وأوضح المدير الفني السابق لنسور قرطاج، أن معلول أحد العناصر الهامة والرئيسية وأحد مفاتيح اللعب في النادي الأهلي، لافتاً إلى أن اللاعب سوف يجدد تعاقده بكل تأكيد.

 

وشدد معلول على أن التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، لن يرحل من صفوف الفريق القطري خلال الفترة المقبلة في ظل الاستقرار الخاص بناديه حالياً، ومشاركته الطيبة في الصفوف بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً:

برعاية فرنسية.. الزمالك يحرج الخطيب بـ4 تحركات نارية وموسيماني يقع في مأزق كبير

وقال معلول: “إن فريق ساسي يتصدر حالياً الدوري القطري ويقدم أداء طيب، وفاز على الريان مؤخراً، ما يجعل اللاعب مستقراً بشكل طيب”.

 

من جهة أخرى، كشف حمد إبراهيم المدرب العام لنادي بيراميدز، عن صعوبة الأجواء التي خاض فيها بيراميدز المباراة أمام عزام يونايتد التنزاني في الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأضاف إبراهيم أن التعادل السلبي نتيجة مرضية، ولكن الظروف الخاصة بملعب المباراة لم تجعل الفريق يخرج كل إمكانياته الفنية، لافتاً إلى أن إسلام عيسى تعرض لكسر في الأنف.

 

وأوضح المدرب العام أن كان هناك تعنت ضد نقل اللاعب إلى المستشفى من قبل مطار أثيوبياً، ولكن التدخلات من وزير الشباب والرياضة، جعلت الأمور تسير في الإطار السليم وتم نقله إلى المستشفى بعد ذلك.

وكشف حمد أن عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق السماوي بات جاهزاً لخوض مباراة الفريق في الإياب أمام عزام يونايتد وأنه لا يعاني من أية عوائق بعد تعافيه الكامل من الإصابة.

 

وتعادل نادي الأهلي أمام جندراميه بطل النيجر “الحرس الوطني” في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ذهاباً، بينما فاز الزمالك بهدف دون رد على توسكر الكيني في فعاليات الدور نفسه من المسابقة.

 

وتتطلع الأندية المصرية إلى تقديم أداء مشرف في البطولات الإفريقية، خاصة في ظل اشتعال المنافسات بين قطبي الكرة المصرية على الصعيد المحلي والإفريقي خلال المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …