fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

نجم الأهلي يتلقى عرض تشيكي للرحيل في يناير وترحيب داخل القلعة الحمراء

تلقى نجم النادي الأهلي، عرضًا رسميًا من جانب أحد الأندية التشيكية، للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأشار مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن النادي الأهلي وصله عرض من أحد الأندية التشيكية، للتوقيع مع محمد فخري لاعب فريق الشباب بالميركاتو الشتوي.

 

وأضاف المصدر: “التشيكي بروكيتش مدير قطاع الناشئين بالفريق، هو من جلب العرض للاعب الفريق، في ظل اقتناعه بقدراته الفنية الكبيرة”.

 

وكان محمد فخري عاد إلى الأهلي في بداية الموسم الجاري، بعدما خاض تجربة ليست جيدة مع البنك الأهلي، على سبيل الإعارة بالموسم الماضي.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة مساء اليوم على ملعب زعيم الفلاحين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

 

وأسندت لجنة الحكام إدارة المباراة لطاقم تحكيم مكون من :-

محمد الحنفي (حكم ساحة)

أحمد حسام وأحمد صلاح (حكمين مساعدين)

صبحي العمراوي (حكم رابع)

عبد العزيز السيد (حكم فيديو)

إبراهيم محجوب (مساعد حكم فيديو)

 

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق ‏استعدادًا لمواجهة غزل المحلة بالدوري العام.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

 

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن ‏أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.‏


فيما تم استبعاد كل من


حمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمود كهربا ومحمد محمود وصلاح محسن لوجهة نظر فنية وحمدي فتحي للإيقاف.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

طلب وتحذير.. رسائل موسيماني الأخيرة للاعبي الأهلي قبل صدام المحلة


وعقد المدير الفني محاضرة أخيرة صباح اليوم مع اللاعبين في وجود سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وطالب خلالها بضرورة تحقيق الفوز.

 

وطالب موسيماني اللاعبين، بضرورة عدم الاستعجال في إنهاء الهجمات أمام مرمى الخصم الذي يتسلح بملعبه الصعب، والحفاظ على أنفسهم من الإصابات.

 

كما حذر موسيماني اللاعبين من التدخلات العنيفة في ظل صعوبة أرضية الملعب، حتى لا يتعرضوا للإصابة والتي قد وبعدهم عن المباريات.

 

من ناحية أخرى، أكد سيد عبدالحفيظ على اللاعبين ضرورة عدم الحصول على بطاقات خلال اللقاء، أو الاعتراض على قرارات الحكام والدخول في حالة استفزاز قد تخرجهم عن سير المباراة.

 

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق ‏العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ‏والمقاولون العرب.‏

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 22 نوفمبر 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …