الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

نجم الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة واللاعبين يحاولون تهدأته بعد الصدمة الأخيرة

تلقى لاعب النادي الأهلي المتألق صدمة كبيرة للغاية، بعد رفض كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول ضمه إلى قائمة الفريق المواجهة لليبيريا ودياً.

 

وجاءت الصدمة من قبل المدير الفني للمنتخب تجاه أحمد حمدي عبدالقادر لاعب وسط النادي الأهلي المتألق خلال الفترة الأخيرة والذي تلقى ضربات موجعة سابقة في هذا الصدد.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره ليبيريا ودياً على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء الخميس المقبل، استعداداً لمبارتي ليبيا ذهاباً وإياباً يومي 9 و12 أكتوبر المقبل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حمدي عبدالقادر يعاني من ضيق شديد بسبب وعود كيروش التي لم تنفذ، حيث وعد المدير الفني اللاعب بالانضمام حال الظهور مع النادي الأهلي.

 

وظهر اللاعب بشكل جيد للغاية في مباراة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر والتي انتهت لصالح القلعة الحمراء بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يبلغ الخطيب برغبته في ضم الثنائي ومصير صفقة باهر.. واقتراح في منصب المدرب العام

وأضاف المصدر أن عدد من اللاعبين المحيطين والمقربين من اللاعب في الأهلي قاموا بتهدئته، خاصة بعدما كان يظن أنه قريباً من المنتخب مثلما وعد المدير الفني الجديد.

 

وضم كيروش أحمد سيد زيزو من الزمالك وأحمد سمير نجم طلائع الجيش، بالإضافة إلى مهند لاشين لاعب الطلائع المتألق مؤخراً، والذي يسعى الزمالك وبيراميدز إلى ضمه لصفوفهما.

 

وظلم عبدالقادر في عهد شوقي غريب في المنتخب الأولمبي، حيث تألق في صفوف سموحة السكندري ولم يضمه المدير الفني إلى المنتخب في الأولمبياد الأخيرة.

 

وكان عبدالقادر على مقربة من الانضمام لصفوف المنتخب الوطني في عهد حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

 

وجاءت الصدمة الثانية بعدم ضمه حسام البدري، وأكمل عليها كيروش بوعده بضمه ولم يحدث لقائمة المنتخب أمام ليبيريا المقبلة المقررة يوم الخميس.

 

ويستعد المنتخب الوطني على قدم وساق للمباراة المقبلة أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وكان كيروش قد أعلن قبل ذلك أن ضم أي عنصر إلى صفوف المنتخب الوطني لن يتم إلا إذا كان يستحق التواجد الفعلي في المنتخب الوطني لكرة القدم دون إضافة أية أسماء مسبقة الترتيب.

 

وحضر المدير الفني للمنتخب الوطني عدد من المباريات الأخيرة في بطولة كأس مصر والسوبر المحلي، للوقوف على مستوى اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى المنتخب خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *