الثلاثاء , 24 مايو 2022

نجم الأهلي يجدد طلبه للإدارة بعدم الرحيل.. هل يمنح موسيماني الفرصة لخليفة تريكة؟

جدد أبرز نجوم النادي الأهلي مساعيه خلال الفترة المقبلة للحصول على تأييد ودعم الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

ورفض محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي الرحيل عن الصفوف الحمراء، وقبول العروض التي جاءت إليه من أجل استقدامه إلى صفوف الفرق والأندية خلال الفترة القادمة.

 

وكان موسيماني شدد على ضرورة إعارة اللاعب وعدم الاعتماد عليه من أجل خروجه من الإصابة حديثاً، رغم إجادته وتفوقه أثناء المشاركة في المباريات الودية خلال الفترة الماضية.

 

وشارك محمد محمود في عدد من المباريات الودية ومع قطاع الناشئين بالأهلي وقدم أداء طيب للغاية على صعيد المشاركة وساهم في صناعة عدد وافر من الأهداف.

 

ووفقاً لأون تايم سبورت، فإن اللاعب أعلن رغبته النهائية في عدم الرحيل لأي ناد آخر خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وأنه يهدف إلى البقاء وإثبات الذات أمام الجميع وقبول التحدي.

 

ورفض محمود العروض المحلية التي وصلت إليه مؤخراً، نظراً لأنه لم يحصل على الفرصة على الإطلاق، رغم إمكانياته الكبيرة التي لم يقدمها حتى الآن في صفوف الأهلي، بعدما انضم إلى الصفوف من وادي دجلة.

 

إقرأ أيضاً:

هل يصحح عماد النحاس أخطاء موسيماني الكارثية قبل ضياع الدوري بعد استقالته؟

من جهة أخرى، طالب موسيماني بضرورة التعاقد مع مدافع بيلعب في قلب الدفاع في قلب الدفاع لعدة أسباب أبرزها المغربي بدر بانون مساك الفريق.

 

وأبدى موسيماني مخاوفه من رحيل بانون راغباً إيجاد بديل سريع للاعب، وذلك خوفاً من العروض الخليجية والعديدة التي حصل عليها، بعد مشاركته الكبرى والطيبة في بطولة كأس العرب مع منتخب بلاده المغرب.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى السيطرة والوصول إلى اللاعبين أصحاب الخبرة والإجادة في الملعب من أجل أن يكون هناك بدائل كثيرة، خاصة في ظل عدم لعب المدافعين في مراكزهم الحقيقية وعلى رأسهم أيمن أشرف صاحب الجبهة اليسرى الذي لعب مساك لسنوات في الأهلي.

 

ووضع النادي الأهلي ولجنة التخطيط العديد من الخيارات والبدائل الجديدة والجيدة من أجل الحصول على لاعبين من العيار الثقيل يقدمون أداء طيب للغاية في صفوف أنديتهم من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ويدرس موسيماني العديد من الأسماء وعلى رأسها محمد فتح الله مدافع غزل المحلة وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي الذي انضم حديثاً إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى رغبته في عودة محمد عبدالمنعم لاعب الفريق المعار إلى فيوتشر إف سي.

شاهد أيضاً

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع عمرو السيسي لاعب …