fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

نجم الأهلي يرغب في إعادة النظر في أمره بعد العرض الأوروبي!

طالب نجم النادي الأهلي النظر في أمره مرة أخرى من جانب إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد العرض الأوروبي الذي تمسك بالحصول على خدماته خلال الفترة الماضية.

ويرغب أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق، في إعادة النظر مرة أخرى في العرض المقدم من جانب سيسكا موسكو الروسي من أجل الحصول على خدماته في الفريق والوصول إلى الآلية التي تجعل الأهلي يوافق على العرض المادي.

إقرأ أيضاً:

”مرتضى لديه حق”.. باتشيكو يُثير الجدل بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

رسائل قوية من الخطيب بعد تتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز

الكواليس الكاملة بخصوص إصابة محمود متولي.. هل يلحق بمواجهة الترجي؟

” هذا ما يمكنه إغضابي”.. تصريحات نارية من كولر بعد التتويج بكأس السوبر المصري

خبير تحكيمي يؤكد استحقاق ثنائي بيراميدز الطرد ويعلق على حكام الفار

موعد مباراة الأهلي المقبلة عقب التتويج بكأس السوبر المصري.. مواجهة نارية

أول قرار من مارسيل كولر بعد الفوز ببطولة السوبر

وأرسل الفريق الروسي عرضاً إلى اللاعب من أجل الحصول على خدماته مرة أخرى، في ظل تمسك الأهلي باللاعب بالإضافة إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويريد عبد القادر خوض التجربة الاحترافية في الخارج من أجل اكتساب الخبرات، وتحقيق حلمه، وذلك بعد تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، وهو الأمر الذي يجعل الإدارة ترفض، بجانب تمسك كولر بخدماته.

وشدد المصدر، على أن عبد القادر أخطر الإدارة بأنه يريد حسم جديد لموقفه في نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى رغبته في تقديم التنازلات والتوقيع على شروط العودة إلى مصر مرة أخرى عبر بوابة النادي الأهلي.

ومازال النادي الأهلي يدرس العروض ويخطط لمعرفة اللاعبين المقرر أن يخرجوا من الفريق سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، مع استعادة اللاعبين الذين سوف يكون لهم دوراً كبيراً في الفريق.

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع اللاعبين المميزين في الخط الأمامي، وأن يتم البت في مصير كل اللاعبين المقررين أن يخرجوا عن الصفوف والآخرين الذين سوف ينتهي عقودهم.

ويستعد النادي الأهلي بكل قوة لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة يوم الجمعة المقبل، حيث يستعد الفريق للسفر يوم الثلاثاء المقبل إلى تونس.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …