fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نجم الأهلي يرفض الرحيل نهائياً بسبب كولر..وعقبة تٌهدد الصفقة البرازيلية

أكد الإعلامي محمد فاروق أن اللاعب محمد محمود نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رفض قرار إدارة القلعة الحمراء بالرحيل عن صفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل غلق باب القيد في 10 أكتوبر الجاري.

وقال محمد فاروق في تصريحات متلفزة أن محمد محمود تمسك بالاستمرار مع النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ورفض العروض المقدمة لضمه على سبيل الإعارة في الوقت الحالي

وأبلغ اللاعب مسؤلو الأهلي برفضه الرحيل على سبيل الإعارة حيث يطمح للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية على أمل الحصول على فرصة المشاركة أساسياً مع المارد الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر.

محمد محمود: وقعت على بياض حبًّا في الأهلي.. وأشكر النادي على الدعم والمساندة

الأهلي يقترب من مارسينهو

وأكد نجم الأهلي السابق أن المارد الأحمر اقترب بشدة من الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي مارسينهو نجم الفريق الكروي الأول بنادي كاواساكى اليابانى على الرغم من تحفظ الأخير على طلب الفريق القاهري ي بسداد قيمة صفقة خلال الفترة الحالي

وقال الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي توصل لاتفاق شيه نهائي مع إدارة الفريق الياباني على ضم اللاعب البرازيلي مقابل مليون و800 ألف دولار بدلاً من مليون و200 ألف وهو قيمة عرض الفريق القاهري الأول الذي تم رفضه ثم زيادة المقابل المادي لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

وترغب إدارة النادي الأهلي في دفع قيمة الصفقة على قسطين في سبيل أن النادي الياباني يأمل في الجصول قيمة بيع المحترف البرازيلى “كاش”، وهو ما دفع المارد الأحمر لتقريب وجهات النظر للحصول على خدمات اللاعب في النهاية.

بعد التوقيع الرسمي.. مارسينهو دا سيلفا يوجه الضربة الأولى إلى الزمالك -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري في إطار منافسات مرحلة الذهاب من دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم 9 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وجاءت قائمة الأهلي الإفريقية على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

في الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …