الخميس , 26 مايو 2022

نجم الأهلي يشعل أزمات كبرى بعد توقيعه الرسمي إلى صفوف الزمالك

تسبب نجم النادي الأهلي في إشعال عدد وافر من الأزمات الكبيرة في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية توقيعه إلى صفوف الفريق الأبيض قادماً من بيراميدز.

ومن المقرر أن تسود حالة كبيرة من الانقسام داخل الفريق الأبيض بعد اقتراب رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعاني رمضان صبحي من أزمات كثيرة سوف يقع فيها إذا أتمم انتقاله إلى الأبيض، أبرزها حالة الاحتقان بين عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى إثارة حفيظة طارق حامد لاعب وسط الفريق الذي يتطلع إلى تجديد تعاقده.

وعرض أمير مرتضى مقابل هزيل للغاية من أجل تجديد تعاقده مع طارق حامد، بينما ينفق العديد من الملايين من أجل استقدام الصفقات الجديدة وأبرزها عبده يحيي ورمضان صبحي.

ويسعى نادي الزمالك إلى إتمام كافة العقود الخاصة بتوقيع رمضان صبحي إلى الأبيض، وذلك لرغبة لاعب الأهلي السابق، الرحيل من صفوف بيراميدز من أجل البحث عن نادي آخر يحقق فيه البطولات بعد الخروج من القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

البديل السوبر الذي لا يخشى التحديات.. الأهلي ينهي اتفاقه الرسمي مع موهوب الزمالك

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …

تعليق واحد

  1. حكاية رمضان دى احنا تفناها ودوسناها بالجزمة لأن لاعب خسيس وواطي وندل وجبان وده فعلا يناسب الزريبة ونفس تربيتهم ونشاتهم دا شبشب وخلعناه من ارجلنا يروح الزريبة يروح فى داهية لا يشغلنا