fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

نجم الأهلي يصدم رمضان صبحي بعد ثلاثية الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا..ماذا حدث؟

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزاً كبيراً على الاتحاد المنستيري بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليتمكن الأحمر في حجز مقعداً في دور المجموعات بالمسابقة الإفريقية.

وافتتح أحمد أبو عبد القادر أهداف الأهلي أمام الاتحاد المنستيري في الدقيقة 14 من الشوط الأول بعد مراوغة رائعة لمدافع الفريق التونسي ويسددها بقوة داخل الشباك قبل أن يٌضاعب النتيجة حمدي فتحي لاعب وسط الأحمر بالهدف الثاني في الدقيقة 43.

وسجل أيضاً حمدي فتحي الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 57 من الشوط الثاني بعد عرضية مٌتقنة من جانب طاهر محمد طاهر استقبلها الأول برأسه قوية في شباك الاتحاد المنستيري.

أحمد حمدي عبد القادر يوجه صدمة لرمضان صبحي

ونجح أحمد عبد القادر في التفوق على جناح الفريق الأيسر السابق رمضان صبحي الذي استطاع تسجيل هدفين فقط في 31 مباراة إفريقية خاضها مع المارد الأحمر.

مفاجأة.. الأهلي يخطط لإعادة رمضان صبحي بـ3 شروط - الأسبوع

واستطاع عبد القادر تسجيل هدفه الأفريقي الثالث مع النادي الأهلي وذلك خلال 14 مباراة خاضها مع الشياطين الحمر في دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً قاتلاً في لقاء الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمد عبد المنعم في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام الدراويش يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الموسم الجديد ببطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي المحلية للموسم الجديد على النحو التالي:

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …