fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

نجم الأهلي «يصلح الغلط بغلط أكبر منه» ويواصل الهجوم على موسيماني

أطلق وائل جمعة لاعب الأهلي السابق، تصريحات غريبة وغير متوقعة بعد تأهل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.

وتأهل الأهلي دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2 ، ومواجهة وفاق سطيف الجزائري في دور ربع النهائي.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “بي إن سبورتس”، عقب المباراة، إن تغييرات موسيماني غير مفهومة وارتباك كعادته، ولكن روح الفريق كانت السب في التأهل.

وأضاف أن لاعبي الرجاء أقل من الأهلي فكان على موسيماني الهجوم، لأن الأداء الدفاعي مغامرة غير محسوبة، وكان على موسيماني تغيير طريقة اللعب، لأن الأهلي يستطيع أن يفوز بأفضل من ذلك”.

وأكد أنه لا يتمنى خسارة الأهلي لكي يرحل موسيماني، ولكن أريد أن أرى الأهلي يفوز بشكل أفضل من ذلك، وبعد انتهاء هذه البطولة يجب على إدارة الأهلي التعاقد مع مدرب آخر.

ونال جمعة انتقادات واسعة وكبيرة من جماهير النادي الأهلي، بعد تصريحاته الغريبة عن الأهلي الذي استطاع التأهل رغم كل الظروف التي وقع فيها المارد الأحمر.

ولم يظهر جمعة اي بادرة للسعادة بالتأهل وفضل انتقاد موسيماني وطلب برحيله نهاية الموسم، منتقدًا أداءه الدفاعي والتفريط في الفوز على الرجاء على ملعبه.

وسخرت جماهير الاهلي من تصريحات جمعة، مدير منتخب مصر السابق، الذي لم ينتقد أداء وطريقة لعب كارلوس كيروش مدرب الفراعنة السابق، والذي كان يضع خطة دفاعية طوال مباريات تصفيات أمم أفريقيا أو المؤهلة لكأس العالم.

تفسيرات عجيبة من وائل جمعة

بعد الانتقادات الهائلة من جماهيرة الأهلي، عاد وائل جمعة لتفسير تصريحاته التي انتقد فيها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال جمعة في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “الأهلي يقدر يحقق أرقام أفضل من التي حققها موسيماني مع أي مدرب آخر لأنه لديه لاعبين على مستوى عال لكن ليس معنى ذلك إني أتمنى الأهلي يخسر لكي يرحل مدربه الذي لو فاز ببطولة إفريقيا للمرة الثالثة أتمنى أن يجدد طموحه مع فريق آخر”.

وأضاف: “وفاق سطيف أخرج عملاقًا إفريقيًا وهو الترجي، والأهلي يعرف كيف يحترم منافسيه بشكل جيد وأهم شيء أن يضبط موسيماني أموره مع الأهلي لأننا نستحق أداء أحسن من ذلك”.

وتابع: “موسيماني جعلنا نشعر أن الأهلي فريق صغير، نحن لدينا لاعبين جيدين، منهم مهاجمين يجلسان على الدكة، إذا كان الأهلي لا يمتلك لاعبين جيدين كنت سأقول إني أريد نتيجة فقط، لكن الفريق يمتلك لاعيبة جيدة يجب أن يكون الأداء أفضل من ذلك”.

وأضاف “الأهلي ليس فريقًا ضعيفًا، والإدارة صامتة على موسيماني لأنه يفوز، لم أشاهد أي تطور في الأداء الفردي للاعب منذ بداية تعاقده مع الأهلي”.

وأتم: “أريد أن أرى الأهلي أفضل مما عليه أداء ونتيجة، ولا أريده أن يخسر لكي يرحل المدرب، لكن أتمنى أن يفوز بأداء أفضل مما عليه الآن”.

شاهد أيضاً

رغم إقالة عصام عبد الفتاح.. الأهلي يضع شرطا جديدا لعدم الانسحاب من كأس مصر

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من استكمال مسابقة كأس مصر، وذلك رغم …