fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

نجم الأهلي يطلب الرحيل العاجل عن الفريق بسبب تصرفات كولر!

طالب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الرحيل بلا رجعة عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بسبب تصرفات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي معه خلال الفترة المؤخرة.

وناشد محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي صاحب الأصول التونسية، الرحيل عن النادي الأهلي، بعد الارتكان على دكة البدلاء، وعدم دخوله قوائم المباريات الأخيرة أو الاعتماد على خدماته.

إقرأ أيضاً:

كولر يطلب تجهيز الثلاثي الأهم لمواجهة ميدياما الغاني بدوري الأبطال

انتعاش خزينة الأهلي بمليون و700 ألف دولار بعد الخسارة الأخيرة!

الأهلي يضع برنامج تأهيلي جديد للسولية بعد تأكد جاهزيته للمشاركة

لجنة التخطيط تفاجيء كولر بقرار خطير بعد العودة من سويسرا

رغم التعنت والصياح المنتظر.. الأهلي يلعب في “دماغ” نجم بيراميدز

أيمن يونس يسخر من طريقة لعب نجم الأهلي.. “عنده مشكلة”

بعد تجميده إكلنيكيًا.. مهاجم الأهلي يفاجئ كولر بهذا التصرف

تجميد وخطة بديلة لحسم صفقة “الإنقاذ” في الأهلي.. كواليس حصرية

رحيل كولر عن الأهلي.. جلسة الخطيب وفرصة تفصل الإعلان الرسمي

قبل مواجهة ميدياما .. 3 قرارات مثيرة داخل الأهلي “الخطيب وموديست في الصورة”

ويتدرب كريستو بانتظام من أجل المشاركة مع النادي الأهلي، على أمل أن يكون له دوراً في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، ولكنه يجد سراباً من وعود المدير الفني مارسيل كولر.

ويسعى المدير الفني للأهلي أن يتم رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، رافضاً مبدأ رحيله النهائي، وذلك بسبب أن يكون اللاعب على قدر كبير من الإجادة والثقة، وأن يكون تحت أنظاره لحين الاستعانة بخدماته مرة أخرى.

وأبدى كولر موافقة على رحيل الضاوي كريستو على طريقة أحمد قندوسي إلى أي من الأندية المحلية كي يسهل تقييمه في نهاية الموسم الكروي المقبل، وألا يرحل إلى تونس بلا رجعة نظراً لأنه يمتلك إمكانيات جيدة، ولكنه يحتاج إلى صقلها.

ويتميز كريستو بالاختراق والمهارة والانطلاقات الجيدة، ولكنه لم يكن مناسباً لخطة كولر التي يضعها في الصفوف الحمراء، والتي اعتمد المدير الفني عليها خلال الفترة المؤخرة.

ويضع كريستو في رأسه أنه سوف يرحل عن الصفوف الحمراء بلا رجعة، وأنه مازال ينظر أن يكون خارج الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الحصول على الضوء الأخضر لرحيله عن النادي الأهلي إلى الأراضي التونسية مجددا.ً

وتلقى كريستو عروض تونسية قوية، ولكن لم يبت النادي الأهلي فيها، وذلك في انتظار القرار النهائي من المدير الفني ورئيس لجنة الكرة.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …