fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

نجم الأهلي يطلب المشاركة أمام سموحة وكولر يرفض بقوة!

طالب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المشاركة أمام سموحة السكندري في بطولة كأس مصر، والمقررة بعد غد الثلاثاء في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى تجربة كل اللاعبين في الجانب الدفاعي، وأن يحصل الفريق على لاعبين رائعين يستطيعون بجدارة أن يكونوا حائط صد أمام كل الهجمات.

الأكثر مشاهدة:

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

قبل الإعلان الرسمي| مدافع الأهلي إلى سيراميكا لتكرار تجربة محمد عبد المنعم

البرازيلي في الصورة بقوة.. إدارة الأهلي [صفر من 6]

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

ظهور كريستو وعطية وعبد الفتاح في تشكيل كولر أمام سموحة.. وسر رفض عرض البنك الأهلي

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

وأصبح محمد عبد المنعم جاهز من الناحية الطبية للمشاركة أمام سموحة بعد التعافي من العضلة الخلفية، ولكن المدير الفني كان له رأياً آخر في عدم الدفع باللاعب في الجانب الدفاعي في نصف نهائي كأس مصر.

وطالب عبد المنعم من كولر الاعتماد عليه بشكل نهائي وأساسي في مواجهة سموحة المقبلة، ولكن المدير الفني تحفظ من أجل الخوف على الأوراق الرابحة قبل مواجهة النادي الأهلي أمام الزمالك السبت المقبل.

ويخشى كولر من حدوث أية إصابات للاعبين قبل مباراة الزمالك المقبلة في الدوري، والتي سوف يدخل فيها بدون ياسر إبراهيم الذي تعرض للإصابة، وبدون محمود متولي مدافع الفريق الذي حصل على إيقاف ظلماً من جانب الحكم الذي أدار مواجهة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

ويعاني النادي الأهلي من الغيابات الكثيرة على الصعيد البدني، نظراً للإصابة التي تعرض لها اللاعبين في المباريات السابقة، ورغبته في إجراء العديد من التعديلات على اللاعبين في المواجهة المقبلة.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين مميزين يضيفون إلى الفريق بكل قوة، وأن يكون هناك حلول على صعيد الجبهة اليمنى بعد الإجراء المتوقع بأن يكون هاني في قلب الدفاع وأن يكون خالد عبد الفتاح صفقة الفريق الجديدة في مركز الظهير الأيمن.

ويواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز غداً الإثنين في تمام السادسة مساء في نصف نهائي الكأس، وأن يواجه الفريق الفائز من مواجهة الأهلي وسموحة المقررة الثلاثاء.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب

جيب عرض وامشي من هنا.. الخطيب ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالطرد

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …