fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

نجم الأهلي يظهر في مدرجات القاهرة قبل مواجهة السنغال والجماهير تشعل الملعب بسببه

حرص نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواجد داخل ملعب القاهرة الدولي، لحضور مباراة مصر ضد السنغال بتصفيات كأس العالم.

 

ويلتقي المنتخب الوطني الأول نظيره السنغالي، بعد قليل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات المونديال.

 

وظهر مؤمن زكريا لاعب المارد الأحمر، في مدرجات ملعب القاهرة الدولي، بعد توجيه الدعوة له من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وحرصت الجماهير الحاضرة من داخل الملعب، على تحية زكريا والتصفيق له، ودعمه معنويًا خاصةً أنه لا يزال يتلقى العلاج من إصابته.

 


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وجه الدعوة إلى مؤمن زكريا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل حضور مباراة مصر ضد السنغال، بتصفيات كأس العالم.

 


وأرسل الاتحاد المصري، دعوة حضور إلى مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي لمباراة منتخب مصر ضد السنغال، كدعم معنوي في طريق علاجه.

 


وجاءت دعوة زكريا، لينضم بذلك إلى قائمة أساطير الكرة المصرية الذين تم توجيه الدعوة لهم لحضور المباراة، وجاءت إطار الدعم المعنوي للاعب بحكم الظروف المرضية التي يمر بها منذ فترة والتي أبعدته عن ممارسة كرة القدم.

 

ويعاني زكريا في الوقت الحالي، من إصابة بضمور في العضلات، ويغيب عن الملاعب لما يقرب من عامين ولا يزال يتلقى العلاج.

 

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تشكيل فريقه لمواجهة السنغال، بتصفيات كأس العالم.

 


ويدخل المنتخب الوطني المباراة، وهو يرغب في تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل مباراة الإياب المقرر لها يوم 29 مارس الجاري.

إقرأ أيضًا:

 

 

عاجل.. كيروش يعلن تشكيل منتخب مصر في مواجهة السنغال وظهور لاعب غير متوقع أساسيًا

 

وشهد التشكيل مفاجأة قوية، وهي مشاركة عمر جابر في الجبهة اليمنى على حساب عمر كمال عبدالواحد الذي فضل الجهاز الفني بقائه على دكة البدلاء.

 


وجاء تشكيل المنتخب الوطني كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.


خط الدفاع: أحمد فتوح ومحمد عبدالمنعم، ومحمود حمدي الونش، وعمر جابر.


خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي، ومحمد النني.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، ومحمد صلاح، ومصطفى محمد.

 


وشهد معسكر الفراعنة حالة من التفاؤل قبل المواجهة المرتقبة، حيث حرص محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة، على الحديث مع اللاعبين قبل التحرك إلى ملعب المباراة.

 


وأكد الشناوي على لاعبيه، ضرورة تحقيق الفوز خاصةً في ظل الزحف الجماهيري الكبير لمؤازرة الفريق، والاحساس بالمسؤولية الكاملة وعدم التهاون في إدخال السرور على الشعب المصري.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟