الخميس , 25 نوفمبر 2021

نجم الأهلي يعالج أزمات كروش الدفاعية قبل السفر لخوض مواجهات كأس العرب

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، القائمة النهائية للفراعنة التي ستشارك في بطولة كأس العرب التي ستقام في دولة قطر.

 

وتستضيف قطر النسخة الجديدة من بطولة كأس العرب، والتي تقام في الفترة بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر 2021، وتُقام المباريات على 6 ملاعب، بمشاركة 23 منتخبًا.



ولن يضم كيروش أي لاعب من فريق بيراميدز بسبب موعد مباراتهم في الكونفدرالية يوم 5 ديسمبر والمنتخب سيواجه لبنان والسودان يومي 1 و4 ديسمبر.



وأوقعت قرعة كأس العرب منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع الجزائر ولبنان والسودان، حيث من المقرر أن يبدأ المنتخب أولى مباراة له أمام لبنان يوم 1 ديسمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، والمذاع عبر فضائية “بين سبورتس”.



وشهدت القائمة العديد من الغيابات، أبرزهم طارق حامد ومحمد أبو جبل ومحمود علاء ثلاثي الزمالك، بالإضافة إلى لاعبي بيراميدز بالكامل، مع ضم عناصر جديدة مثل أسامة فيصل ومروان داوود وأحمد سيد زيزو.




ويشارك 16 منتخبًا عربيًا في بطولة كأس العرب وهم (مصر- قطر – العراق – عمان – البحرين – تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا – المغرب – السعودية – الأردن – فلسطين – الجزائر – لبنان – السودان).



كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر عن بديل أحمد حجازي لاعب الفراعنة والاتحاد السعودي، في بطولة كأس العرب.



وفجر مصدر موثوق من داخل الجهاز الفني، أنه هناك شكوك حول انضمام أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، بسبب رفضه ناديه سفر اللاعب والاعتراف بأهمية بطولة كأس العرب.



وأوضح المصدر في تصريحاته لموقع Ahly News، أن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية أبلغ اتحاد الكرة السعودي بأنه لن يسافر بالمنتخب الأول للمشاركة في كأس العرب، وطلب إرسال منتخب الناشئين تحت سن 1999 تحت قيادة مساعدة.

 

وأضاف المصدر أن كارلوس كيروش سيقوم بتعويض غياب حجازي والدفع بأيمن أشرف في مركز المساك بجوار محمود حمدي الونش، والدفع بأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر.



وأكد أن كيروش ضم الثنائي أحمد ياسين ومحمد عبد المنعم من أجل منحهم فرصة للمشاركة في بطولة كأس العرب ومنحهم خحبرات دولية من أجل الاستفادة منهم في المباريات الدولية القادمة.




وإليكم قائمة منتخب مصر في كأس العرب قطر 2021

حراس المرمى: محمد الشناوي – محمود جاد – محمد صبحي.


خط الدفاع: أكرم توفيق – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أيمن أشرف – أحمد ياسين – محمد عبد المنعم – مروان داوود.



خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – مهند لاشين – إمام عاشور – عمر كمال عبد الواحد – أحمد رفعت – محمد مجدي أفشة – مصطفى فتحي – أحمد سيد زيزو.


خط الهجوم: محمد شريف – مروان حمدي – أسامة فيصل – حسين فيصل.

شاهد أيضاً

العلامة الكاملة يا زمالك.. الاهلي يضرب سموحة برباعية رائعة في الدوري

وجه النادي الأهلي رسالة قوية لجميع الأندية في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد تقديم عرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *