الإثنين , 27 يونيو 2022

نجم الأهلي يعتذر إلى موسيماني ويطلب البقاء داخل التتش

قدم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتذار إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، في الوقت الحالي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص محمد محمود صانع ألعاب الفريق، على تقديم اعتذار سريع إلى المدير الفني خلال الساعات القليلة الماضية، بعد اعتراضه على عدم مشاركته في مواجهة وفاق سطيف، الأخيرة بدوري الأبطال.

وتحدث اللاعب مع المدير الفني، وأكد عليه شعوره بالندم من التصرف الذي قام به، كما حرص الاعتذار لزملائه، موضحًا أن تصرفه نابع من غيرته على الفريق وليس عدم الاحترام لمدربه واللاعبين.

ويأتي اعتذار اللاعب سريعًا، خوفًا من أن يواجه نفس مصير محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، الذي رحل معارًا للدوري التركي بسبب مشاكل مع المدير الفني أيضًا.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، كشف تفاصيل خناقة محمود مع بيتسو موسيماني المدير الفني، والتي تسببت في استبعاده من المباريات.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي أمس، إن محمد محمود صانع ألعاب الفريق دخل في مشادة قوية مع موسيماني، خلال رحلة الأحمر الأخيرة في الجزائر، لخوض مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: “اللاعب دخل في حوار ساخن مع موسيماني، خلال مباراة وفاق سطيف في الجزائر، واحتد اللاعب في حديثه مع المدير الفني، ورزع الباب أثناء خروجه”.

واختتم: “استبعاد محمود من المباريات في الدوري وقائمة الفريق بالفترة الأخيرة ليس استبعاد فني، ولكن أسباب تأديبية بعد تلك المشادة”.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …