fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

نجم الأهلي يعلق على انضمام القندوسي و”شو” الزمالك بشأن الصفقة الغريبة!

تحدث نجم النادي الأهلي على انضمام أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري السابق، ونجم الأهلي الحالي، بالإضافة إلى التطرق لبعض النقاط الهامة الخاصة بتواجد عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز في صفوف الزمالك.

 

وقال سيد معوض نجم نادي الأهلي سابقاً، ومنتخب مصر السابق، إن خطوة انضمام أحمد قندوسي لصفوف النادي الأهلي موفقة وأنه لاعب جيد ومتحرك بشكل رائع في وسط الملعب.

 

الأكثر قراءة:

صراع كبير على استقدام بديل معلول من الأهلي.. تفاصيل نارية

في نهاية عقده.. الأهلي يناقش عروض المخضرم لرحيله الرسمي عن الفريق

ضربة معلم.. الأهلي يقترب من التعاقد مع موليكا في اللحظات الأخيرة.. ماذا حدث؟

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

رسالة المغرب.. كولر يعقد اجتماع حاسم مع اللاعبين ويكثف من التدريب على هذه الخطة

أول رد رسمي من قائد الأهلي بعد أنباء رحيله عن القلعة الحمراء.. كواليس مٌثيرة

 

وأضاف معوض في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أن اللاعب سوف يفيد النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، وسوف يخلق منافسة كبيرة بين لاعبي خط الوسط والهجوم بشكل قوي.

 

وأشار نجم الأهلي السابق، إلى أن المنافسة سوف تشتد بين السولية وحمدي فتحي والقندوسي في وسط الملعب، لافتاً إلى أن اللاعبين سوف يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على التوليفة المميزة، وأن لديه قدرة على صناعة اللعب والانقضاض على مرمى الخصم، خاصة أنه مختلف عن لاعبي الأهلي الآخرين.

وعلى صعيد آخر، تطرق معوض إلى “شو” الزمالك بشأن التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز، بعد المفاوضات التي جرت بين الطرفين لأجل استقدام اللاعب.

 

وأوضح أن العرض المادي عادي للغاية ولن يقوم الزمالك بتعويض السعيد على فسخ تعاقده مع الفريق الحالي أو إقناع إدارة السماوي الرحيل عن الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وتابع: هناك أمور غير مفهومة داخل نادي الزمالك، من كان السبب في رحيل أسامة نبيه، ومن يفاوض فيريرا حاليا للعودة، خاصة أن باتشيكو لن يفرط في اللاعب خلال الفترة المقبلة للحاجة الماسة إلى جهوده وخدماته مع الفريق.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …