fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

نجم الأهلي يغيب 6 أسابيع بسبب الجراحة.. وطبيب الفريق يصر على موقفه

يغيب نجم النادي الأهلي لمدة 6 أسابيع عن الفريق الكروي الأول بسبب جراحة الفتاق في البطن التي يجريها مساء اليوم برفقة طبيب الفريق الكروي الأول أحمد أبو عبلة.

ويغيب محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الأهلي، 6 أسابيع عن الملاعب بعد حاجته للراحة 3 أسابيع عن إجراء أية مجهود على الإطلاق خلال الفترة المقبلة عن الصفوف الحمراء.

وقام النادي الأهلي بفتح خط اتصال مع محمد مجدي “قفشة” من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بحالته الصحية بشكل مستمر ودائم من أجل الاطمئنان عليه.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يسعى للتخلص من الثنائي بعد عرض سيراميكا كليوباترا!

وحصل “قفشة” على الراحة التي أقرها مجلس إدارة النادي الأهلي مطلع الشهر الجاري، والمشاركة باللاعبين الناشئين في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية.

ومن المقرر أن يباشر طبيب النادي الأهلي الحالة الصحية بشكل دائم مع “قفشة”، والذي خضع لنفس الجراحة التي خضع لها حسين الشحات لاعب وسط الملعب منذ عدة أسابيع ماضية.

ويتبقى للشحات عدد من الأسابيع في الراحة، بالإضافة إلى إجراء العديد من التدريبات الشفائية بمعرفة طبيب الفريق والجهاز المرافق قبل خوض التدريبات الفردية والجماعية مع الفريق.

ورافق أيمن أشرف مدافع الفريق محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الملعب أثناء إجراء العملية من أجل الاطمئنان عليه، رفقة طبيب الفريق أحمد أبو عبلة.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة الاسماعيلي في بطولة الدوري العام، مساء غد الأحد في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن ينطلق النادي الأهلي في البحث الدائم والمستمر من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة والأساسية باللاعبين الناشئين والصاعدين خلال الفترة الجارية والتي تشهد فرملة لانطلاقة اللاعبين الكبار بإجازة مطولة من أجل التقاط الأنفاس.

 

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …