fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

نجم الأهلي يفتح النار على عدلي القيعي.. ويصرح: يجب محاكمة هؤلاء ورحيل الخطيب

فتح نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر النار على عدلي القيعي وذلك بعد تصريحاته الآخيرة، من أجل تبرير الأخطاء الكثيرة التي ظهرت من جانب إدارة القلعة الحمراء في العديد من الملفات الهامة داخل الفريق.

وقال محمد عبد الجليل في تصريحات مع الإعلامي محمد شبانة “قدر النادي الأهلي دائمًا هو مواجهة جميع الصعوبات، لكن لاعبيه لا يقدرون الأمور جيدًا ولم يعد يفرق معهم اسم النادي”.

وأضاف “لا أعرف ما هـو دور شركة كرة القدم بعد رحيل ياسين منصور وعلاء عبدالصادق، وكانوا يخططون لعمل طفرة قوية في كرة القدم وقطاع الناشئين، وعدلي القيعي على رأسي ولكن لا أعرف ماذا سيكون دوره”.

وتابع “عدلي القيعي يقول أنه لا يوجد سيولة في النادي، ويهاجمون كولر، بدلا من توفير احتياجاته الفنية، ولا أعرف ما هي اختصاصات الشركة حاليا، والبعض يتحدث عن أمور غريبة بل ويقومون بنقد المدير الفني عبر منصات النادي الرسمية وهذا أمر لا يليق”.

وكشف “كولر يكتفي فقط بتدوين الملاحظات في المباريات، ويرتكب أخطاء كثيرة، ولا أعرف ماذا يفعل الجهاز المعاون، عليه جلب مدرب لتدريب المهاجمين بدلا من اهدار الفرص بهذا الشكل، ولاعبي الأهلي خذلوا الجميع، ومن تعاقد معهم يجب محاكمته”.

وواصل “الخطيب يركز حاليا على الرعاة وليس متفرغا لفريق الكرة ويجامل الذين ساندوه في الانتخابات ويقوم بتعيينهم في النادي، الخطيب اسطورة كروية، لكنه خسر مرتين بالخمسة من نفس الفريق، وهذه الهزائم يجب أن تسبب في رحيل المجلس”.

الاكثر مشاهدة الآن..

اعتراف رسمي بالواقعة.. لاعب الأهلي يعتدي على المدير الفني “مسكه من قميصه”

شوبير يرد على تفويت صن داونز للهلال السوداني ويكشف حقيقة عقوبة الخطيب ضد مارسيل كولر

الأهلي يطارد توتنهام الإنجليزي لخطف صفقة الموسم.. كواليس لأول مرة

القطن الكاميروني يوجه ضربة قوية للأهلي قبل صدام الجمعة.. هل انقلب الجميع على القلعة الحمراء؟

أول تعليق من الأهلي على معاقبة محمد الشناوي وتجميده بسبب الأخطاء المتكررة

مشروع صن داونز يورط لجنة التخطيط وشركة الكرة أمام الجماهير.. ما القصة؟

الأهلي يتفق على أهم وجوه الدوري المصري لتدعيم خطوط الفريق في الانتقالات الصيفية!

بعد اجتماع الإدارة.. كولر يصحح أخطاء الأهلي بـ3 إجراءات من العيار الثقيل

مفاجأة من العيار الثقيل.. مرتضى منصور يٌنهي أزمة كهربا مع الزمالك في هذا الموعد

ليس الشناوي.. كولر يستقر على ثنائي جديد في مواجهة القطن الكاميروني

واختتم “بدر رجب على سبيل المثال يعمل منذ سنوات في الإمارات، فلماذا لا يتم الاستعانة به، خالد بيبو لم يقدم أي جديد في عمله ولا يصلح لرئاسة قطاع الناشئين، وكيف يعقل أن يكون وليد سليمان نائبًا له، وأين اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم، حتى محمد عبدالمنعم كان سيرحل بالمجان لولا عمرو أنور تمسك بوجوده”.

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …

تعليق واحد

  1. الخطيب يركز حاليا على الرعاة وليس متفرغا لفريق الكرة ويجامل الذين ساندوه في الانتخابات ويقوم بتعيينهم في النادي، الخطيب اسطورة كروية، لكنه خسر مرتين بالخمسة من نفس الفريق، وهذه الهزائم يجب أن تسبب في رحيل المجلس”.
    و فين بدر رجب على سبيل المثال يعمل منذ سنوات في الإمارات، فلماذا لا يتم الاستعانة به، خالد بيبو لم يقدم أي جديد في عمله ولا يصلح لرئاسة قطاع الناشئين، وكيف يعقل أن يكون وليد سليمان نائبًا له، وأين اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم، حتى محمد عبدالمنعم كان سيرحل بالمجان لولا عمرو أنور تمسك بوجوده”.