الخميس , 26 مايو 2022

نجم الأهلي يفجر مفاجأة قوية: أريد الرحيل وعدم الاستمرار مع موسيماني

فجر نجم النادي الأهلي مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن رغبته في عدم التواجد ضمن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، وذلك بعد عدم الاعتماد على خدماته بشكل رسمي.

 

ويتصارع كل لاعبي الفريق الكروي الأول من أجل إثبات جدارتهم بالتواجد ضمن التشكيل الأساسي للفريق، أملاً في المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، ومن بعده العودة إلى التشكيل الذي يعتمد عليه موسيماني في بطولة الدوري العام.

 

وكشف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن الحارس علي لطفي كان يتطلع إلى المشاركة مع الفريق الكروي الأول في المباريات الماضية ببطولة كأس الرابطة، خاصة أنه الحارس الثاني بعد محمد الشناوي.

 

وفضّل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، مشاركة مصطفى شوبير، نظراً لأنه أحد اللاعبين المميزين في الصفوف، ولإعطاءه الفرصة الكاملة مع قطاع الناشئين للتعبير عن أنفسهم في المباريات القوية أمام الأندية القوية بفرقها الأولى.

 

ووقع لاعبو النادي الأهلي الناشئين في اختبار صعب للغاية، ولكن أسود الأهلي كانوا قدر المسئولية واستطاعوا أن يدافعوا عن القميص الأحمر بالتعادل في المباراة الأولى سلبياً أمام الجونة والمباراة الثانية أمام الإسماعيلي أمس بهدف لكل فريق.

 

إقرأ أيضاً:

عقب لقاء الإسماعيلي.. الأهلي يضغط على نجمه للرحيل بتوصية من موسيماني

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى الاستقرار على اللاعبين المقرر أن يمثلوا الفريق خلال المباراة المقبلة، مع التدوير الجيد للفريق واللاعبين بشكل كامل على كافة الأصعدة، من أجل تحقيق أفضل استفادة للجميع.

 

ويريد “لطفي” الحصول على الفرصة من أجل التألق والمشاركة، وأنه يسعى إلى الخروج خلال الفترة الجارية من الفريق عن طريق الإعارة من أجل الحصول على فرصة اللعب أساسياً في ظل تواجد محمد الشناوي الحارس الأساسي في الصفوف.

 

وقدم شوبير أداء طيب للغاية في المباراة الأولى والثانية، وكان على قدر المسئولية الموكلة إليه، وكان من ضمن نجوم الفريق أمام الجونة تحديداً وتصدى لأكثر من ضربة مؤثرة.

 

وتألق علي لطفي في المباريات التي تم الاعتماد عليه فيها إثر إصابة الشناوي مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مباراة ليبيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م في وقت سابق.

 

يذكر أن علي لطفي من الحراس المميزين في النادي الأهلي، وشدد على أن الفريق الكروي الأول يجب أن يكون في ضهر بعضه البعض، وأن أي لاعب يقف في حراسة المرمى على الجميع أن يكون سنداً ومعاوناً له.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …