fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

نجم الأهلي يقبل الخطوة البرازيلية ويفاجئ بيتسو موسيماني.. تابع التفاصيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز خلال اللقاء، حيث يسعى اللاعبين للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات وتحقيق البطولات التي غاب شمسها عن خزينة القلعة الحمراء، خلال الموسم الماضي.

وفتح الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، خطوط مفاوضات مع بعض لاعبي النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والعودة من جديد بالفريق السعودي، إلى دوري المحترفين، لاسيما أن الفريق هبط إلى دوري الدرجة الثانية، الموسم الحالي.

وكشف مصدر مقرب من محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس جديدة بشأن المفاوضات التي وقعت بينه وبين موسيماني، خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد مع اللاعب، بجانب بعض اللاعبين داخل الأهلي، خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة المدير الفني في العودة من جديد إلى الدرجة الأول، والتواجد في دوري المحترفين، وتحقيق حلم جماهير أهلي جدة.

وأكد المصدر المقرب من محمد مجدي قفشة في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمد مجدي قفشة رفض الرحيل إلى أهلي جدة السعودي، وتمسك بالبقاء داخل الأهلي، وعدم الرحيل عن القلعة الحمراء، في ظل تواجد نجم البرازيل برونو سافيو، حيث سيكون هناك تحدي جديد بين الثنائي خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر: “محمد مجدي قفشة، رأي ان المقابل المادي غير قوي ولم يكن مغري من أجل تقديم التضحية خلال الفترة الحالية، والرحيل عن الأهلي، بجانب أن بقاء موسيماني مع الفريق السعودي مهدد بالرحيل عن القلعة الخضراء خلال الفترة المقبلة، في حالة فشله في الصعود إلى دوري المحترفين”.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمقاولون العرب، في الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث ستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …