fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

نجم الأهلي يقّرب نفسه من خطوة الاحتراف على مضض من كولر!

يعكف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية على الدراسة البسيطة لبعض المعطيات الخاصة باللاعبين الذين سوف يرحلون عن الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهودهم في الدوريات الخارجية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني يدرس الموافقة على العرض المقدم من سيسكا موسكو لرحيل اللاعب أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المصير النهائي لأيمن أشرف ورامي ربيعة في الأهلي!

تصريحات نارية من عبد الحفيظ بعد الفوز أمام إنبي

كولر يصدم علي معلول وجماهير الأهلي..ويٌعاتب اللاعبين بعد الفوز على إنبي

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة علي لطفي أمام إنبي..”كواليس هامة”

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب الفوز على إنبي في الدوري الممتاز

حازم إمام يوجه تحذير شديد اللهجة إلى الأهلي بسبب نهائي دوري الأبطال

بعد الفوز على إنبي.. ماذا يفصل الأهلي من نقاط لحسم لقب الدوري رسمياً؟

شوبير يطلق تصريح مثير عن مستقبل محمد الضاوي كريستو مع الأهلي وموقف مارسيل كولر

 

وأضاف المصدر، أن كولر يرى أن عبد القادر كان يحتاج المزيد من الوقت مع الفريق من أجل أن يتم صقل موهبته ومنحه المزيد من الخبرات التي سوف تجعله قادراً على اللعب الجماعي الإيجابي بشكل أفضل مما عليه حالياً.

 

وشدد المصدر، على أن القرار الأقرب لكولر هو الموافقة على رحيل اللاعب، حال تقدم الفريق الروسي بالعرض المناسب من الجانب المادي، وهي أمور إدارية لها علاقة بالإدارة والتعاقدات، ولكنه على الصعيد الفني قد يوافق بنسبة كبيرة على رحيل اللاعب من أجل اكتساب الخبرات ومن ثم العودة إلى الأهلي.

وأحرز عبد القادر الهدف الثاني للأهلي في مرمى نادي إنبي، ليشارك في قوام الفوز بثنائية على الفريق البترولي في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري العام، والتي أقيمت مساء أمس بين الطرفين.

 

ويكثف النادي الأهلي من دراسة العروض المقدمة للاعبين، خاصة في ظل اقتراب الموسم الجاري على الانتهاء، واقتراب حسم البطولة المحلية لصالح النادي الأهلي، بينما يضع الفريق واللاعبين والجماهير أعينهم على العروس الإفريقية الحادية عشر في تاريخ المارد الأحمر.

وفاز النادي الأهلي على الترجي التونسي في مجموع المبارتين برباعية نظيفة، ليضرب موعداً للعام الثاني على التوالي مع الوداد المغربي، والذي استطاع أن يطيح بأحد أقوى الفرق الإفريقية صن داونز الجنوب إفريقي على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

وكانت هناك العديد من العروض الأخرى المقدمه لصالح الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وعلى رأسها عروض لضم حمدي فتحي ومحمد الشناوي وأحمد عبد القادر وأليو ديانج.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …