fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

نجم الأهلي يكشف أزمة على دكة بدلاء منتخب مصر.. ويوضح الفارق بين كيروش وفيتوريا

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن منتخب مصر صعد إلى دور الـ16 في كأس أمم إفريقيا بفضل دعوات الجماهير، خصوصا في ظل السيناريوهات التي حدثت في لقاء موزمبيق وغانا، وفشل الفراعنة في تحقيق الانتصار على الرأس الأخضر الذي يلعب بعدد من البدلاء.

يتم التصفح الآن..

اكتشافات جديدة.. تشكيل الأهلي الرسمي ضد الأخدود السعودي

مساعد يورجن كلوب يحسم الجدل ويعلن سر جديد في إصابة محمد صلاح وموعد العودة

محمد الشناوي خارج كأس الأمم الأفريقية رسمياً.. وهذا موقفه من لقاء شباب بلوزداد الجزائري

نجم الأهلي دون المستوى في كأس الأمم.. الخطيب يتحرك لحسم الصفقة الجديدة

بين الخلع والكسر.. ضربة موجعة إلى الأهلي في إصابة محمد الشناوي

بعد الحملة الممنهجة ضدة.. سر مغادرة محمد صلاح كوت ديفوار والعودة إلى ليفربول

بتوقيت القاهرة.. موعد مواجهة الأهلي ضد الأخدود السعودي والقناة الناقلة للقاء

منافس مصر.. ترتيب المجموعة السادسة في كأس الأمم الأفريقية.. ومباريات الجولة الحاسمة

كأس الأمم الأفريقية.. نكشف إصابة محمد الشناوي وفترة غيابه

وقال محمد عبدالجليل في تصريحات تلفزيونية: “حسن شحاتة كان يعتمد على اللاعبين المحليين وتوج بالعديد من البطولات، ولكن إصرار فيتوريا على الدفع ببعض المحترفين كان قرار خاطئ، والمنتخب كان تائهًا في المباريات، وصعدنا بصعوبة بالغة وبـ3 نقاط واستقبلنا 6 أهداف بشكل غريب”.

وأضاف: “نواجه أزمة رهيبة في الدفاع، ولم نستطع المحافظة على التقدم لدقائق معدودة أمام الرأس الأخضر، واستقبلنا هدفًا ثانيًا بشكل غريب، ومؤيد لمقولة أن المدرب يعاند، فهو يختار لاعبين ليسوا في أفضل مستوياتهم للمشاركة في المباريات”.

وواصل: “هناك أزمة في وسط الملعب وهي عدم وجود مساندة من اللاعبين للظهيرين، على عكس ما كان يحدث أيام كارلوس كيروش الذي كان يلعب بستارة دفاعية، ونجح في تحقيق نتائج جيدة، لكن حاليا نعاني من أزمة دفاعية واضحة، وبعيدا عن مستوى حجازي، لكن محمد عبدالمنعم أيضا لم يقدم افضل أداء”.

وزاد: “من الأفضل خلال المباريات المقبلة تثبيت الظهيرين، محمد هاني ومحمد حمدي، مع ضرورة وجود مساندة دفاعية لهم من الوسط، وفيتوريا يسمح لبعض الأشخاص يتحدثون من على مقاعد البدلاء للاعبين داخل الملعب، كما أن لديه بعض الأسماء ثابتة في التشكيل بغض النظر عن مستواهم، ولابد من اختيار التركيبة الأفضل في المباراة المقبلة”.

وأتم: “فيتوريا لديه تأكيدات بأنه مستمر بعيد عن نتائج البطولة، وهو يلعب على مشاعر الجماهير بشكل واضح، والمفروض أن يرضى المشجعين المصريين بعمله فقط، كما أنه معتمد على أن عقده مستمر، وأنه جاء من أجل كأس العالم فقط”.

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …